المعجبات المهووسات اقتحمن مؤتمر إنفينيت الصحفي متنكرات بشخصية صحفيات

0 0

infinite-press

أقام فتيان فرقة إنفينيت (Infinite) مؤتمراً صحفياً خاصاً بفيلمهم الوثائقي الخاص بجولتهم العالمية والذي يحمل عنواننمو: حياة إنفينيت الشبابية الحقيقية.

خلال الحدث، تطفلنّ مجموعة من المعجبات على المؤتمر الصحفي مدعيات بأنهن صحفيات، مما أدى إلى الإخلال بالحدث وإثارة بعض الإضطراب حيث تم تعليق الحدث لبعض الوقت.

في ذلك اليوم، كان الموقع مزدحماً للغاية بوجود صحفيين أكثر من المعتاد. تم الكشف فيما بعد بأن سبب هذا الإزدحام الغير متوقع هو وجود مجموعة من معجبات فرقة إنفينيت انتحلن شخصية صحفيات في سبيل الدخول إلى الحدث. لقد قيل بأن أولائك المعجبات صنعن بطاقات عمل مزيفة فقط ليتمكن من الدخول للمؤتمر الصحفي.

وبما أن المقاعد التي كانت معدّة للصحفيين تم أخذها من قِبل المعجبات فإن الصحفيون الحقيقيين لم يتمكنوا من أخذ أماكنهم مما اضطر المضيف أن يوقف الحدث لعشرين دقيقة حتى ينهوا الفوضى.

وبسبب هذه الفوضى وقف ممثل للشركة الموزعة للفيلم على المسرح وتحدث مع المعجبات قائلاً:

نحن شاكرين لأنكم معجبين وأتيتم إلى هنا بدافع الاهتمام. لكن هذه هي أول مرة يقوم فيها فتيان فرقة إنفينيت بتصوير فيلم حقيقي ويكشفوه للصحفيين. فقط مسؤولي وسائل الإعلام هم من يجب أن يبقوا. أما المعجبين فأرجوكم غادروا هذا المكان. وإن لم تتعاونوا معنا وواصلتم التصرف على هذا النحو، فإننا سنضطر لإلغاء الحدث ولن يتمكن الفنانين الذين تحبوهم من افتتاح هذا الفيلم في المسارح. أنا أطلب منكم هذه الخدمة بصفتي ممثل للموزعين

في النهاية خرجن المعجبات من الموقع وتابعوا فيما بعد المؤتمر الصحفي كما هو مقرر له.

بعد تلك الحادثة، انحنى العضو ووهيون للصحافة وقدم اعتذاره قائلاً: شكراً لحضوركم على الرغم من برودة الطقس. أعتذر لكم بالنيابة عن المعجبين الذين حضروا للمؤتمر الصحفي هذا وخلقوا وضعاً مخجلاً

فيلم إنفينيت القادم سيحتوي على مشاهد خلف كواليس جولتهم العالمية One Great Step وسوف يُفتتح في ١١ دولة و ١٧ مدينة ومن المقرر أن يبدأ عرضه في السينما بتاريخ ٤ ديسمبر.

علّق مستخدمي الإنترنت بقولهم:

  1. [+156, -8] “فقط انتظروا إلى أن يكبر المعجبين.. سوف يدركون مقدار الإحراج الذي كانوا عليه بالنسبة لعائلاتهم. وسوف تصبح مجرد ذكرى أخرى لنموهم. أي شخص يقول هذا بإمكانه أن يغرب عن وجهي، السيسانغ فانز وباء محرج يدمر حياة الناس
  2. [+138, -44] معجبات إنفينيت على نفس مستوى معجبات إكسو. على أية حال، ما الذي حدث لفتاة الشوكولاتة التي واعدت إل وهددت برفع قضية على كل معجباته؟
  3. [+58, -9] ما مشكلتهن…. توقفن
  4. [+14, -10] لا يمكنني التصديق أن المعجبات انتحلن شخصية الصحفيين فعلاً لدخول المؤتمر الصحفي….
  5. [+10, -3] المعجبات الكوريات محرجات جداً…
  6. [+10, -8] إنهم دائماً المعجبين الذين يدمرون صورة فنانهم الخاص

infinite-grow

infinite-grow-2

ربما يعجبك ايضاَ المزيد من الكاتب