الممثلة الصاعدة No Soo Ram تسلب الانظار بلباسها المثير في حفل جوائز التنين الازرق للأفلام

1 11

misc_1418922124_af_org

اتُهمت الممثلة الصاعدة No Soo Ram بتطفلها على مهرجان جوائز التنين الازرق للافلام “Blue Dragon Film Awards” بحضورها من غير دعوة خاصة.

ووفقاً لمسؤولين في المهرجان لم تكن الممثلة على القائمة الرسمية للممثلات المدعوات، وعلى الرغم من هذا فلقد حضرت المهرجان بلباس مثير لفت الانتباه من كل الحضور ولم يستطيعوا ان الا ان يستمرا بالنظر إليها وان لا يدعوها تغادر.

في 18 ديسمبر، مسئول تحدث لوسائل الاعلام قائلاً: “الممثلة No Soo Ram لم تكن في قائمة الممثلات المدعوات في حفل الأمي، ولكننا لم نستطيع ان نجعلها تغادر وخاصةً وهي ترتدي مثل هذا الفستان في هذه المناسبة، ولقد اكتشفنا فيما بعد من هي وأرسلنا اسمها إلى الصحافة“.

كما انتشرت عدة مقالات مسبقاً حول انها لم تحضر الحفل الفعلي وانما ظهرت في وقت اللتقاط الصور على السجادة الحمراء. ولقد دافعت وكالة الممثلة No Soo Ram عنها وذكرت بان الاخبار التي تقول بأنها ظهرت على السجادة الحمراء فقط هي غير صحيحة وأنما ايضاً واصلت وتابعت حتى داخل حدث توزيع الجوائز.

وتم الكشف بأن الممثلة تمت دعوتها بواسطة احد المقربين والمعاريف في مجال صناعة الترفهة ولم تصلها دعوة مباشرة من منظمين الحفل.

ولقد صرحت الممثلة No Soo Ram حول هذه الحادثة مدافعة عن اسمها من الاخبار بالقول: “بصراحة انه لا معنى لحضور ممثلة في حفل توزيع الجوائز مرتدية فستان من غير دعوة رسمية. انها قصة سخيفة لا يحتاج تسليط الضوء عليها“.

واضافت: “بصراحة، افكر في الامر من منظور متفائل بتلقي الاهتمام من العامة، انا متفائلة بطبيعة الحالوارغب بالتفكير بهذا الامر وكأنها بأن الناس مهتمين بي“.

وفي الوقت ذاته في يوم توزيع الجوائز، اصبح اسم الممثلة من اكثر الاسماء بحثاً على شبكات الانترنت الكورية بعد ظهورها بفستان مثير اسود يظهر مفاتنها وخصوصاً اردافها من الجانبين وظهرها بالاضافة إلى جانبي صدرها وتكشف شخصيتها المثيرة أكثر.

httpv://www.youtube.com/watch?v=tfrzVO3MyG0

ربما يعجبك ايضاَ المزيد من الكاتب

  • nora

    شووووووو ليش غيرة تصميم الموقع