الممثلة Ku Hye Sun تشعر بالراحة لعملها كمخرجة

1 0

79534002_002

صرّحت الممثلة Ku Hye Sun أنّـها ترتاح لكونها مخرجة أكثر من كونها ممثلة.
في الــ 30 من شهر أكتوبر 2014م الجآري وخلال بثّ برنامج Cine Town عبر إذاعة Power FM قالت Ku Hye Sun : “لقد تعوّدتُ الأن على مناداتي بـِـ “المخرجة” ، فالجميع في موقع التصوير يبدون مرتاحين أكثر عندما يُـنادُونَـنِـي هكذا”.

وعندما سألها المذيع Gong Hyung Jin : “قد يبدو هذا سؤالاً غبياً ولكن هل تشعرين بالراحة أكثر عندما تعملين كممثلة؟ أم كمخرجة؟”. أجابت Ku Hye Sun : “إنّـني مرتاحة أكثر بعملي في الإخراج”.

و بما أنّ Gong Hyung Jin قد توقّـع العكس ، فقد سألها عن السبب فأجابت Ku Hye Sun : “أعتقد أنّـهُ لأنني عندما أكُـون المخرجة ، أستطيع أنْ أقـرّر مواعيد التصوير”.

فقال Gong Hyung Jin : “لقد قمتُ بالتمثيل مع Ku Hye Sun في دراما Angel Eyes ، وفي ذلك الوقت كان هناك العديد من الأيام التي لم تستطع بها النوم. ففي أحد الأيام ، نامت فقط لمدة 20 دقيقة ، لقد شعرتُ بالأسف لذلك”. وأضافت Ku Hye Sun :”بعد أن إنتهى التصوير ، شعرت كما لو أنّـني كُـنت أحلم”.

في هذه الأثناء ، تقوم Ku Hye Sun بتصوير فيلم Daughter وهُو من كتابتها وَبطولتها وإخراجها أيضاً.
ويُعتبر هذا الفيلم الثالث من إخراج Ku Hye Sun ، وهُو يتحدث عن فتاة في المدرسة المتوسطة والتي تواجه مشاكل مع أمّها الصارمة و قاسية القلب. والجدير بالذكر أنّـه تـمّ إستدعاء هذا الفيلم إلى مهرجان بوسان للأفلام التاسع عشر. ومن المقرر عرضه في القاعات السينيمائية الكورية يوم الـــ 6 من شهر نوفمبر المُقبل.

ربما يعجبك ايضاَ المزيد من الكاتب

  • young lady

    ما شاء الله عليها ..