الممثلين الكوريين الأكثر أنتظارا لعام ٢٠١٥

1 2

3333

أهم الممثلين الكوريين مثل كيم سو هيون و سونغ جونغ كي و لي جونغ سوك و كيم وو بين جميعا يأخذون بعض الوقت للأستراحة من التمثيل حاليا .مع ذلك، هناك ترقبا كبيرا حول الدراما و الأفلام الذين سوف يشاركوا فيها بدور البطولة .

كيم سو هيون ينظر حاليا فى مشروع الدراما المقبل بدور البطولة في دراما KBS القادمة “The Producer” و ينظر أيضا فى دور بطولة دراما MBC القادمة “Night Strolling Scholar” .
لقد مر بعض الوقت منذ أنتهاء درامته الناجحة “My Love From The Stars” فقد جعل العديد من المعجبين يتسائلون عن مشروعه القادم . ومع ذلك، لم تؤكد وكالة كيم سو هيون Keyeast للترفيه سواء انه سوف يأخذ الدور أم لا .

سونغ جونغ كي الذى قام بتمثيل Nice Guy و Wolf Boy سوف يخرج من الجيش فى 26 مايو 2015 و انه ينظر بالفعل في مشاريع للعودة إلى الساحة الدرامية . لقد ورد أنه تم العرض عليه دور البطولة في أحدث دراما لكيم اون سوك في ‘Descended From the Sun’ .

لي جونغ سوك و أعماله الدرامية السابقة بما في ذلك “Pinocchio” و “School 2013″ و “I Can Hear Your Voice” و “Doctor Stranger” وقد حصل على تقييمات إيجابية مما يجعل منه نجما مرغوبا في الأسوق الآسيوية .

ووفقا لـ Sports World قال مصدر داخل وكالة جونغ سوك أنه قد يكون مهتما بالدراما الصينية .
فى تقرير أخبارى من Sports World قالو: “أن لي جونغ سوك تلقى مؤخرا العديد من العروض في كوريا و الصين”.
وتابع المصدر شرح الأهتمام بالممثل بشكل كبير في الصين حيث تلقى الكثير من عروض الأفلام والمسلسلات و الأعلانات واجتماعات المعجبين .

كيم وو بين عرض عليه رسميا القيام بالدور الرئيسى فى دراما الأخوات هونغ القادمة بعنوان مؤقت Jeju Gatsby .
وإذا قبل كيم وو بين فإنها ستكون أول دراما كامله له منذ Heirs في عام 2013. ومنذ ذلك الوقت لقد قام بالتمثيل فى ثلاثة أفلام Friend 2 و The Technicians و Twenty .

بين جميع النجوم الجديدة المعجبين هم الأكثر فضولا عن مشروع وون بين المقبل . انه لم يعلن عن مشروع عودته بعد . وكان آخر أعماله عام 2010 الذى كان ضربة ناجحة “The Man from Nowhere” .

ربما يعجبك ايضاَ المزيد من الكاتب

  • farah waad

    اممممم انا مو معاهم ابدااا لان كلهم فاشلين مع احترامي الى معجبيهم