الممثل تشوي مين سو صرّح بأنه لا يحب المغنين الذين تحولوا للتمثيل ومستخدمي الإنترنت يوافقوه الرأي

1 5

Choi-Min-Soo

فاجأ الممثل تشوي مين سو (Choi Min Soo) زملائه النجوم حين عبّر عن رأيه بصراحة بخصوص المغنين الذي يتحولون لمجال التمثيل من خلال المؤتمر الصحفي الخاص بدراما MBC القادمة Pride and Prejudice.

خلال المؤتمر الصحفي، أعلن لي تاي هوان (Lee Tae Hwan) عضو فرقة 5urprise بأنه سيُطلق ألبوماً جديداً مع زملائه في الفرقة قريباً في الوقت الذي سيصور فيه الدراما. وطلب من معجبيه أن يدعوه ويراقبوه.

إلا أن لي تاي هوان تفاجأ وشعر بالإحراج حين تقدم تشوي مين سو ليقول: “أنا لا أحب الممثلين الذي كانوا في الأصل مغنين”

تابع الممثل حديثه بقوله: “أنا لا أحب فكرة أن تقوم الكلاب والأبقار والجميع بالتمثيل. أنا لا أحب أيضاً حين يقوم الممثلين بآداء مشروعين في نفس الوقت” وأضاف بقوله: “على تاي هوان أن يعرف بأنه من حظه أني التقيت به أول مرة بصفته ممثل في موقع التصوير” مشيراً إلى أنه كان من الممكن أن تكون الأمور مختلفة فيما بينهما لو أن تشوي مين سو كان على علم منذ البداية بأن لي تاي هوان كان مغنٍ أيضاً.

اتفق أغلب مستخدمي الإنترنت مع تصريح تشوي مين سو حيث قالوا:

  1. “لو أنهم كانوا جيدين في التمثيل والغناء مثل ليم تشانغ جونغ إذاً لا بأس، لكني لا أحب رؤية الأشخاص الذين لا يجيدون أياً من المجالين على الإطلاق ويتلقون أدواراً رئيسية من شركاتهم”
  2. “أيها الآيدولز، أترجاكم، لا تمثلوا”
  3. “إنه محق. بعض الأشخاص يستغرقون عاماً واحداً فقط حتى يتمكنون من الحصول على دور رئيسي في حين أن البعض الآخر ينتظر لـ ٨ سنوات”

Lee-Tae-Hwan

ربما يعجبك ايضاَ المزيد من الكاتب

  • young lady

    he is 100% right