برنامج “حرب الكلمات” يتوقع ظهور فضيحة جديدة من وكالة SM شهر نوفمبر القادم

0 1

war-of-words

ناقش مذيعي برنامج حرب الكلمات (War of Words) قضية خروج جيسيكا من فرقة سنسد ونزاعها مع وكالة SM الترفيهية في الحلقة التي عُرضت بتاريخ ٩ أكتوبر.

صرّحت كيم غورا بقولها: “حين تنظر إلى الظروف المضطربة للآيدولز، فإن العضو الذي يكون في مشكلة لا يملك أي شخص يدعمه سوى المعجبين والأعضاء الآخرين، لكن في هذه الحالة فإن العضوات هن من أدرن ظهرهن لها، أليس كذلك؟ إذا نظرتم للصورة الأكبر، إنه ليس بوداع جميل. أشعر بأنه كما هو متوقع فإن كل الفرق مجرد فرق موجودة من أجل الأرباح” من ثم قال كانغ يونغ سوك: “كنت أعتقد بأنه قد تم اختراق حسابها” وأضافت كانغ يونغ سوك: “العضوات الأخريات يمثلن ويظهرن على التلفاز، لكن ألم تميز جيسيكا نفسها بالموضة؟ لو أن ما قالته جيسيكا كان صحيحاً، فإنه قد يكون ظلماً لها. إن سبل معيشتهم المنفردة أمر حتمي. إن لم يستطيعوا فعلها معاً، فإن الإنفصال أيضاً للمستقبل” من ثم علّق بارك جيون بقوله: “لقد كان عام حافلاً لوكالة SM فقط، بدءًا من إكسو وانتهاءًا بفرقة سنسد… أنا أستمر بالتفكير في هيتشول”.

ومن ثم ذكر هيو جي وونغ مسافة الشهرين التي تفصل بين كل فضيحة وأخرى حيث ذكر بأن كريس غادر شهر مايو ومن ثم ظهرت أخبار مواعدة سولي شهر يوليو ومن ثم خروج جيسيكا شهر سبتمبر، حيث قال: “هذا يعني بأن هنالك شيء سيحدث شهر نوفمبر. أعتقد بأنه من الممكن أن يكون عضو أجنبي قد يتسبب ببعض الأذى” من ثم تحدث لي يون سوك عن مذيع برنامج “حرب الكلمات” السابق هيتشول عضو فرقة سوبر جونيور حيث قال: “قبل أن يغادر هيتشول البرنامج قال بأن هنالك عدة أمور قد تظهر. حين خرجنا الشهر الماضي لأكل ثعبان البحر قال بأنه لم يتبقى الكثير من الوقت. لا بد وأن خروج جيسيكا كان واحد من تلك الأمور”.

في نفس الوقت على برنامج Radio Star بالأمس عبّر ليتوك قائد فرقة سوبر جونيور عن عدم اقتناعه بأن قضية جيسيكا ستكون آخر شيء يحدث. حين سأله كيم غورا: “لا يوجد المزيد من الأمور لتظهر، أليس كذلك؟ أليست جيسيكا هي نهاية كل شيء؟” فأجاب ليتوك: “تعتقد بأن تلك هي النهاية، صحيح؟” جاعلاً أعضاء فرقة سوبر جونيور يقولون: “إنه يتصرف بغرابة. هل يجب علينا جرّه للخارج؟”

علّق مستخدمي الإنترنت بقولهم:

  1. [+582, -46] ربما هيو جي وونغ يعلم بأن هنالك أمر ما…
  2. [+476, -54] أنا لا أعرف إكسو حتى وها أنا أسمع عن شائعات مغادرة لوهان. لو أن الخبر لم يكن صحيحاً لخرجت SM بمقالة تنفي فيها االخبر أو تفعل شيئاً ما بخصوص هذه الشائعات. يذكرني هذا مجدداً بمدى روعة فيكتوريا.
  3. [+293, -53] الأمر لا يتعلق بمغادرة لوهان. لقد قالوا بأنه يرتاح في بكين في الدردشة اليوم.
  4. [+291, -108] لقد قال لاي اليوم بأن لوهان يرتاح في بكين. هيو جي وونغ ما كان عليه أن يفتح فمه للشائعات
  5. [+68, -21] هيو جي وونغ لا يعلم ما الذي يتحدث عنه، لقد قال الأعضاء بأن لوهان يرتاح في بكين اليوم
  6. [+48, -6] لقد قيل بأن لوهان في وضع سيء الآن بجدوله المزدحم. وهو يعاني أيضاً من رهاب المرتفعات لكنه دائم الترحال بالطائرات مما يسبب له الأرق لذا هو يحتاج لأخذ الحبوب المنومة قبل كل رحلة. والآن بما أن لوهان لم يعد يُرى على المسرح وبتاريخ فضيحة كريس، هنالك كل تلك الشائعات التي تظهر وتتحدث عن مغادرته للفرقة. لكن لوهان يملك الإذن من الوكالة ليرتاح. حتى أننا تمكنا من الدردشة مع أعضاء فرقة إكسو اليوم ولاي قال شخصياً بأن لوهان يرتاح في بكين.
  7. [+41, -4] لكن لا بد وأن يكون هنالك شيء ما بما أن هيو جي وونغ يعلم أكثر منا عن المجال الترفيهي… وحتى ليتوك قال بأن الأمر لم ينته بعد…

المصدر: asiaholic

ربما يعجبك ايضاَ المزيد من الكاتب