بيكهيون كتب رسالة اعتذار متأخرة لمعجبيه بعد انتشار خبر مواعدته لـ تايون

0 18

baekhyun-800x450

في صباح يوم ١٧ يوليو لجأ بيكهيون (Baekhyun) عضو فرقة إكسو (EXO) إلى حسابه الشخصي على الإنستقرام وترك رسالة صادقة لمعجبيه مخاطباً فيها مخاوفهم بالإضافة إلى تعبيره عن مشاعره فيما يتعلّق بكل شيء حدث منذ أن ظهرت أخبار علاقته مع تايون (Taeyeon) عضوة فرقة سنسد قبل شهر تقريباً. كتب بيكهيون:

“مرحباً معكم بيكهيون. على الرغم من أن هذا متأخر جداً إلا أنني سأترك هذه الكلمات هنا لأعتذر لكل المعجبين على خيبة الأمل والألم الذي سببته لكم. لقد قمت بشكل متكرر بكتابة ومسح كلماتي عدة مرات، لكني شعرت وكأنني أضيف المزيد من الأعذار ولم أمتلك الشجاعة الكافية لأعبّر عمّا في قلبي وأوضح سوء الفهم الحالصل. حتى أنا اعتقدت بأن قولي لهذه الكلمات الآن سيكون عديم الفائدة. لذا حتى الآن أنا قلق وعقلي مضطرب لأنكم قد تتأذون مجدداً بهذه الرسالة وقد أشعر بالندم على كتابتي لها… لكني أردت فعلاً أن أعبّر عن مشاعري الصادقة لذا كتبت لكم هذه الكلمات. أنا متأسف جداً لتسببي دائماً بأذية قلوب معجبينا الثمينة. وأنا أتأسف أيضاً لتسببي لكم بالمزيد من الألم بسبب سوء الفهم الذي حدث من هذا الوضع. أتمنى بأن لا يتأذى معجبينا بعد الآن. على الرغم من افتقاري للكثير من الأشياء إلا أني سأحاول بذل قُصارى جهدي لأن أتقرب أليكم جميعاً بشكل تدريجي.، وإكسو هو اسم قيّم للغاية بالنسبة لي. لذا أردت أن أقول لكم حقاً بأنني لم أفكر أبداً باستخفاف بفرقة إكسو. سوف أستمر بالسعي لأصبح بيكهيون من إكسو الذي يبذل قُصارى جهده دائماً سواءًا كان على المسرح أو خارجه. أنا آمل فعلاً أن تصلكم هذه الكلمات بكل إخلاص.”

بيكهيون قام بحذف هذه الرسالة بعد نشرها ولم تعد موجودة في حسابه على الإنستقرام. على ما يبدو أن هذه هي ثاني مرة يحاول فيها بيكهيون التواصل مع معجبيه بعد أن أثارت أخبار مواعدته استياء معجبيه، ليس فقط بسبب العلاقة بل أيضاً بسبب الشكوك التي تقول بأن بيكهيون و تايون استخدما حساباتهما على مواقع التواصل الإجتماعي لتبادل رسائل مشفرة فيما بينهما. المرة الأولى كانت التصريح الذي قاله خلال حفل فرقة إكسو في تشونغينغ بتاريخ ٢٨ يونيو حيث أكّد بأن المعجبين قيمين حقاً بالنسبة له وبأنه سيستمر بالعمل بأقصى جهده.

ربما يعجبك ايضاَ المزيد من الكاتب