اخبار الثقافة والفن الآسيوي والكوري

تأجيل موعد عرض فيلم Lee Min Ho القادم بعنوان Bounty Hunters الى شهر يوليو

0 13

bounty-hunters-is-an-upcoming-joint-chinese-korean-film-starring-lee-min-ho-tiffany-tang-and-wallace-chung

الفيلم المنتظر من بطوله Lee Min Ho بعنوان Bounty Hunters و الذي يدور حول مغامرات 5 صائدين للجوائز يعملون عبر بلدان في آسيا، كان من المقرر الافراج عن الفيلم في يونيو، ولكن تم تأجيله الى تاريخ 1 من يوليو. السبب يعود الى رغبه طاقم الانتاج في تحسين النسخه النهائيه للفيلم، و لأجل كسب مزيد من الوقت للقيام بالترويج للفيلم.  الى جانب ذلك، موسم الافلام في الصين يبدأ في يوليو.:

ذكر مصدر ن وكاله Starhouse للترفيه “هذا ليس محض فيلم من انتاج مشترك بين الصين و كوريا، انما هو مشروع عالمي يهدف الى  تعزيز هوليوود الآسيويه و اردف قائلاً “نحن نتوقع نتائج جيده بما انه انتاج ذو جودة عالية”

شركة الانتاج واثقه بقدرة الفيلم القادم بشد الكثير من الجمهور، و السبب لا يعود فقط لكون الكوميديا و الاكشن تناسب الذوق العام، ولكنه يعود ايضاً لمهاره الممثلين الواقعيه في تجسيد شخصياتهم و قدرتهم على جلب شخصياتهم للحياة.

مع تكلفه الانتاج التي تقدّر بـ 31 مليون دولار، قيل أن هذا هو أغلى فيلم تم تصويره في الصين و كوريا و تايلند. تم إخراج الفيلم من قِبل Tae Ra Shin و من أعماله My Girlfriend is an agent

و تمت كتابه النص بوساطه المؤلف Edmond wong

Lee Minho الذي كسب شهرة عالميه عبر دراما Boys Over Flowers في 2009، سيلعب دور القائد اللطيف و الذكي، Yi San و هو شخص بارع في مهارات الدفاع عن النفس.

خضع الممثل للتدريب على فنونالدفاع عن النفس، بالتحديد Arnis و فنون الدفاع عن النفس الفلبينيه و التي تعتمد على القتال باستخدام الاسلحه و تتطلب استخدام العصي و السكاكين و غيرها.

الفيلم سيبرز عدد من النجوم الصينيين، و منهم Wallace Chung و Tiffany Tang و سيلعب  Wallace دور أخ Lee Min Hoo في الفيلم، و  Ayo ستكون العقل المدبّر في لمجموعه، بينما ستلعب Tang دورالمرأه العجيبه، قائدة المجموعه و ستقع في حب شخصيه Lee Min Hoo  في الفيلم