اخبار الثقافة والفن الآسيوي والكوري

تأكيد موعد بث الدراما W القادمة و جلسة قراءة النص

0 15

Chlorg-WwAAbLEB

تم تأكيد موعد الدراما القادمة W لقناة MBC و قراءة النص أيضا. البث سيكون بتاريخ 20 يونيو المقبل أما جلسة قراءة النص ستقام اليوم.

الدراما الجديدة ستكون من بطولة (هان هيو جو) و (لي جونغ سو) من كتابة الكاتب المخضرم سونغ جاي جونغ و الذي قام بكتابة دراما  Nine: Nine Times Travel و Queen In Hyun’s Man و Coffee House و  The Three Musketeers و اخراج المخرج جونغ داي يون و الذي قام بأخراج دراما King 2 Hearts و She Was Pretty و Arang and the Magistate

ملخص القصة

الدراما ليست مجرد قصة حب ما بين رجل و امرأة في ثلاثينياتهما , بل القصة اعمق بكثير حيث تتحدث قصة الدراما عن رواية من نوع الرعب و كاتب الرواية هو والد البطلة. في الرواية البطل على وشك ان يُقتل, و يحدث بطريقة ما ان تدخل البطلة الى الرواية لأنقاذ البطل; و تستمر البطلة في السفر ذهاباً و اياباً بين العالم الحقيقي و العالم الخيالي ( عالم الرواية) . و لأن الرواية من نوع الرعب فالوضع خطيرٌ جداً في عالمها .

و بأستمرار سفر البطلة من و الى عالم الرواية, فشخصيات الرواية الاخرى شعرت بشيء ما و بدأوا في حياكة المؤامرات للخروج من العالم الخيالي الى العالم الحقيقي. و خلال هذا تقع البطلة في الخطر و ينقذها البطل مجدداً. لطالما كانت البطلة هي اول من يقرأ نص الرواية فور انتهاء كتابته من قبل والدها , لذلك متى ما كان البطل في خطر فهي تقفز الى عالم الرواية لأنقاذه. مع ذلك, فقط عندما كان والدها على وشك الأنتهاء من كتابة الرواية.

في ذلك الحين فُقِد و لم يتم العثور عليه. البطلة تشعر ان والدها لم يختفي في العالم الحقيقي لذا تدخل مجدداً الى عالم الرواية للبحث عنه. و لكن عندما دخلت البطلة الى العالم الخيالي تم اختطافها مباشرةً من قبل البطل و ذلك لأن والد البطلة دائما ما كان يحاول قتل البطل في الرواية التي يكتبها, و البطل يعلم انه سيموت في النهاية لذا يبدأ في اعاقة البطلة في محاولة بحثها عن والدها.

و لأن والد البطلة قد فُقِد فأحداث الرواية ظلت معلقة و لم يتم اكمالها. و نتيجة لهذا فان البطلة لا يمكنها توقع ما سيحدث لاحقاً في الرواية. و من هنا تبدأ قصة الدراما رسمياً.