تايلر كوون دافع عن ماركة جيسيكا من خلال إصداره لبيان صحفي

0 7

jessica-BLANC-ECLARE1

بعد ظهور الأخبار التي تحدثت مؤخراً عن إعادة تسمية العلامة التجارية بلانك إلى اسم BLANC & ECLARE من قِبل جيسيكا. قام تايلر كوون (Tyler Kwon) حبيب جيسيكا المزعوم بالتقدم للدفاع عن الشركة ضد التكهنات التي تقول بوجود مستثمرين خارجيين، والديون على الشركة وضلوعه في هذه الشركة النامية، من خلال إصداره لبيان صحفي. البيان الصحفي الكامل نُشر من خلال الموقع الرسمي لماركة BLANC & ECLARE بتاريخ ١٠ أكتوبر وقال فيه:

“ماركة BLANC & ECLARE هي شركة مملوكة ملكية خاصة. المؤسسة جيسيكا جونغ تولت القيادة بصفتها رئيسة المصممين وقد استعانت بالدعم من Coridel Capital Partners، الطرف الوحيد الذي قدم رأس المال الإستثماري للشركة لدعم أهداف المؤسسة وطموحاتها. وإلى هذا التاريخ، فإن الشركة ومجلس إدارتها لم يتواصلوا مع أي مستثمر خارجي ولا توجد أي خطط لهذه الشركة الخالية من الديون من القيام بهذا في المستقبل القريب. نحن نملك ثقة هائلة وملتزمون تماماً مع فريق BLANC & ECLARE والذين يواصلون التركيز على تنفيذ رؤيتهم الاستراتيجية العالمية”

ما أراد توضيحه تايلر كوون هو أن شركة جيسيكا مملوكة ملكية خاصة، ولا تملك أي خطط للبحث عن مستثمرين خارجيين وأن الشركة خالية من الديون.

المصدر: asiaholic

ربما يعجبك ايضاَ المزيد من الكاتب