تايون من سنسد تعتذر لمعجبيها بعد ظهور أخبار مواعدتها لـ بيكهيون عضو فرقة إكسو

1 10

taeyeon-800x450

بعد ظهور الأخبار الغير متوقعة عن علاقة تايون من فرقة سنسد مع بيكهيون من فرقة إكسو بالأمس، عبّر العديد من المعجبين عن وجهة نظرهم في المسألة. ويبدو بأن تايون شعرت بالحاجة إلى مخاطبة المعجبين بخصوص الموضوع فلجأت لحسابها على الإنستقرام لتفعل هذا. عبّرت تايون عن أسفها بقولها:

“أيها الـ سوني. لقد كنتم متفاجئين للغاية وتأذيتم بسببي اليوم، صحيح.. أنا متأسفة للغاية لجعلكم تشعرون بمشاعر لم يكن عليكم الإحساس بها، والأخبار التي ظهرت اليوم بسبب أنني لم أكن أكثر حذراً. أنا حقاً أريد الإعتذار منكم. أنا بالفعل متأسفة لتسببي بأذيتكم” “أعتقد بأنكم تشعرون بمزيج من الأحاسيس، مثل خيبة الأمل والغضب والكراهية والإحباط والاكتئاب.. أنا أتحمل مسؤولية كل شيء وأريد الاعتذار لأنني لا أعرف ما إذا كان تماماً كما أفكر، لكن لا بد وأنكم قد أحببتم ووثقتم ودعمتم ووضعتم كل جهدكم وقوتكم لي أيضاً” “لا يهم ما سأقوله الآن، فبالإمكان تأويل كلامي بشكل مختلف.. أنا لا أحاول تفسير موقفي، أنا فقط أريد أن أتحدث معكم حتى تتوقفوا عن الشعور بالأذى على الأقل في يوم واحد مبكر.. بخصوص الأشياء التي أضفتها في الإنستقرام، والتي لم أملك أي نوع من النوايا التي تم ذكرها. أشياء مثل (لا بد وأنني قد استمتعت بإضافة مثل هذه الصور الواضحة) أو (أنني سخرت من المعجبين). يبدو بأن هنالك العديد من الأشخاص الذين يفكرون بهذه الطريقة لذا أردت أن أعلمكم بأن هذه لم تكن نيتي أبداً أو هدفي”

على ما يبدو بأن هنالك العديد من المعجبين الذين بدأوا يشكون بأن تايون و بيكهيون كانوا يتواصلون عن طريق صور ورسائل سرية فيما بينهما ويحاول المعجبين ربط رسائلهما تلك في الإنستقرام. حتى أن البعض يعتقد بأن الثنائي كانا يفعلان ذلك عن عمد للاستهزاء والسخرية من معجبيهم لكن تايون بأن تلك لم تكن نيتها على الإطلاق. taeyeon-instg

ربما يعجبك ايضاَ المزيد من الكاتب

  • tagreed tota

    وربي متخلفيين بعض الفان واذ واعدت وين المشكله!!!؟؟…..وبعدين آصلا ماله داعي الاعتذارر..$