اخبار الثقافة والفن الآسيوي والكوري

[تحديث بالنسخة الجديدة] المعجبين يحاولون تخمين السبب وراء إزالة فيديو كليب AOA “حظ موفق”

0 19

rsz_aoa1-1024x783

لم تمضي سوى بضع ساعات فقط منذ أن أصدر فيديو كليب Good Luck لفرقة AOA إلا أنه قد تمت إزالة الفيديوهات بعد فترة قصيرة فقط من إصدارها.

المعجبين كانوا متفاجئين من اختفاء الفيديوهات والآن يحاولون تخمين السبب وراء إزالة الفيديو والأغلبية العظمى يعتقدون أن السبب يعود إلى وجود العديد من المنتجات المعروضة في الفيديو مثل مشروب سبرايت وماركة الملابس Ellesse وربما حتى تويوتا (وفقا لبعض مستخدمي الإنترنت). وقد علّق واحد من مستخدمي الإنترنت بقوله:

“بكل صراحة أنا لم أكن أعرف ما إذا كنت أشاهد فيديو كليب أو إعلان تجاري طويل من ثلاث دقائق. لم تكن هنالك أي قصة وقد كان الفيديو مليء بالمنتجات المعروضة”

والبعض الآخر يتوقع بأن السبب يعود إلى ظهور الجزء السفلي من صدر جيمين (Jimin) في بعض المشاهد. هذا ليس بالأمر المؤكد بل هي مجرد تكهنات حتى الآن.

[تحديث]

بعد أن أزيلت النسخة الأولى من فيديو كليب أغنية “حظ موفق” لفرقة AOA ها هي وكالة FNC الترفيهية تقوم برفع نسخة جديدة من الفيديو كليب بعد إجراء تعديلات بسيطة عليها.

يبدو أن وكالة FNC قامت بتعديل المقطع الذي يظهر فيه الجزء السفلي من صدر جيمين وأيضا يتوقع المعجبين أن شركة السيارات اليابانية تويوتا قامت بإلغاء عقدهم الإعلاني مع الوكالة مما جعلهم يطمسون شعار تويوتا في الفيديو كليب.

النسخة الجديدة

المشاهد التي تغيرت:

قبل

ynm1aO0

4WxbQnT

بعد

vXVpT5S

5yqt5By