تعليقات مستخدمي الانترنت على تصرفات هاني الصبيانية

1 5

201503081827761117_1

كشفت هاني (Hani) عضوة فرقة إكسايد (EXID) عن شخصيتها المتواضعة في موقف لطيف.

في أحدث حلقة من برنامج رانينق مان (Running Man) والتي عُرضت بتاريخ ٨ مارس على قناة SBS، انضمت هاني إلى فريق المقدم الشهير يو جاي سوك (Yoo Jae Suk).

البعض قد ينخدع بنمط “الفتاة الجميلة الشريرة”، لكن هاني تُظهر شخصيتها المتواضعة أثناء القيادة إلى موقع اللعبة المقبلة. عندما ركبت السيارة، قامت بوضع لفات الشعر على الفور من أجل الحفاظ على شكل غرتها، و تبين بأنها ليست خائفة من إظهار الجانب الأبله لها أمام الكاميرا.

بعد ذلك، استولى عليها النعاس من ركوب السيارة، فبدأت تتثاءب وغفت و رأسها على جانب السيارة، حتى أن يو جاي سوك تفاجأ بشخصيتها المتواضعة. وعندما استيقظت هاني من غفوتها السريعة و العميقة، علّق يو جاي سوك مازحاً:

”ظننت بأنك قد متِ.”

قامت بعدها بالتجشُؤ صدفة ثم فتحت النافذة واعتذرت، واستخدمت رذاذ لرائحة الفم.

علق مستخدمي الانترنت بقولهم:

  1. [1181، -117] هاني هي أكثر آيدول صبيانية رأيتها في حياتي وهذا ليس بالأمر المفاجيء حتى. أنا أقول لكم، إنها لا تتصرف بهذه الطريقة من أجل تبني أي مفهوم.
  2. [1084، -136] تصرفاتها تبين بأنها حقاً مجرد فتاة صبيانية في الحقيقة.
  3. [1007، -90] عضوة فرقة فتيات تتجشأ أمام الكاميرا… لا أعتقد بأنني قد رأيت شيء مثل هذا القبيل في أي وقت مضى ㅋ ㅋㅋㅋ ㅋㅋㅋ
  4. [+151، -87] أشعر بأن صورتها الصبيانية مزيفة ؛؛ وبدت تصرفاتها خالية من الاحترام .. مشاهدة المقطع كانت غير مريحة.
  5. [+133، -23] شعرت بأنها كانت تتعمد الظهور بالمفهوم الصبياني … فكان بإمكانها التثاؤب إلى الجانب أو تغطي فمها بيدها لكنها لم تفعل ذلك وفتحت النافذة عمداً للتجشؤ في الخارج .. شركتها تجبرها على التصرف بهذه الطريقة في البرامج المتنوعة. ولم تبدو طبيعية على الإطلاق .. وعلى فكرة، أنا معجب بهاني. أنا فقط أشير إليها لأنها تبدو بغير طبيعتها.
  6. [+107، -48] هذا حقاً تصرف خالي من الاحترام أمام أحد أشهر الكبار مثله.
  7. [+101، -16] قد يتم التغاضي عن تصرفات هاني هذه لأنه برنامج تلفزيوني لكن إذا تصرف شخص عادي غير مشهور أمام أحد الكبار بمثل هذه التصرفات فإن هذا سيُعد عدم احترام.
  8. [+100، -30] إنها لا تملك أي أخلاق  …
  9. [+90، -17] انها محظوظة أنه يو جاي سوك وأنه من النوع الذي يضحك بمثل هذه المواقف ولكن إذا حاولت التصرف بمثل هذه الطريقة أمام بارك ميونغ سو، قد يقول لها شيئاً. حتى لو أنها متعبة، ينبغي أن يكون لديها بعض السلوكيات الأساسية …
  10. [+81، -20] هذا ليس تصرفًا صبيانيًا، هذا عدم احترام
  11. [+80، -32] أتفهم بأنها صبيانية لكن يجب أن تملك بعض الآداب … خصوصًا أمام أحد كبار المشاهير.
  12. [+77، -19] أعتقد بأن النساء سوف يعرفن بأنها تزيف هذه التصرفات عمدًا .. حتى تثاؤبها بدا مزيفًا.
  13. [+75، -27] أين هي أخلاقها؟ ㅋㅋㅋ هل يو جاي سوك صديقها؟ والدها؟ واحدة من الصغار الساقطات تغفو في منتصف البث وتعتقد بأنه شيء عادي؟ يجب أن تكون سعيدة بأنها آيدول لأنها لو كانت أحد الكوميديين الصغار ليو جاي سوك لكانت ستُوبخ من قبل الكبار الآخرين. حتى الآيدولز الكبار الآخرين لا يتصرفون مثلك ㅋㅋㅋ ㅋㅋㅋ

https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=yVSGEoKH97s

ربما يعجبك ايضاَ المزيد من الكاتب

  • young lady

    واضح اصلا انه كل هذا تمثيل ..اسفة لكن تمثيلك سيء