اخبار الثقافة والفن الآسيوي والكوري

[تعليقات مستخدمي الانترنت] كانت لجيسيكا اهمية كبيرة في سنسد

1 49

d8e61-picsart_05-17-06-07-14

1. [+155, -52] مفهوم lion heart يبدو مناسبا لجيسيكا ، انها تبدو جميلة جدا في الفستان

2. [+120, -92] اتفق عليه ، دون جيسيكا توقفت إلى الاستماع لموسيقى سنسد .

3. [+118, -55] أعتقد ان سوهيون وسويونغ يغطيان جزء جيسيكا . صوت سويونغ له درجة عالية من المهارة ايضا. جيسيكا لديها صوت جميل حقا ، سويونغ لديها اجزاء اكثر بكثير من ذي قبل ، اعتقد ان lion heart و party جيدتين بالرغم من ذلك ، يمكنني ان اشعر بغياب جيسيكا لكن لا يبدو وكان هناك فراغ . انهم لا زالوا يبلون بلاءا حسنا ،لا اعتقد ان الحديث عن وجود جيسيكا صحيح ، لقد غادت الفرقة بالفعل ، كما ان جيسيكا عملت بجد هذه المرة وقدمت اغنية جيدة

4. [+50, -6] بصراحة ، لم اكن اشعر بأي شيء في catch me if you can ، لكن يمكن ان أشعر بغيابها في مفهوم لطيف مثل party ، هذا هو السبب في انني لا احب جيسيكا ، ولكنها ليست من النوع الذي اكرهه ، انا فقط اجد انها مزعجه مثل صديقها السابق .

5. [+45, -8] اعتقدت حقا ان جيسيكا تناسب هذا المفهوم عندما شاهدت party و lion heart .

6. [+45, -47] عذرا ولكن نوع الاغنية لا يحدد نوع الشخص ㅋ ㅋㅋㅋ ، مجرد ان اغنية جيسيكا هي الافضل ، وهذا لا يعني ان كل شيء عن جيسيكا هو الافضل ، هذه هي المنافسه بين الاغاني ، وليست منافسه بين الناس ㅋㅋㅋ بسبب وضعها بشكل اكثر عمقا ، انها منافسه بين الملحنين ، وليست بين الايدولز.

7. [+41, -12] انا رجل ولكنني اعترف بهذا ، لقد استمعت لالبومات جيسيكا وتيفاني المنفردة ، اغاني جيسيكا وكل شيء كان الافضل .

8. [+39, -6] بصراحة , وجود صوت جيسيكا كان كبيرا في اغاني سنسد

  • 최고

    انا اعتقد انه جيسيكا كان صوتها حلو لما كانت في سنسد لكن ما تنفع كمغنية منفردة