تم القبض على المرأة التي نشرت الشائعات المغلوطة عن سولي عضوة فرقة fx

1 5

16

 

تم القبض مؤخراً على المرأة التي قامت بنشر الشائعات المغلوطة عن سولي (Sulli) عضوة فرقة fx والتي ادّعت فيها بأن سولي قد ذهبت لغرفة الطواريء لأنها كانت حامل من تشويزا ولقد صرّحت وكالة SM الترفيهية بتاريخ ١١ يونيو بخصوص هذه القضية حيث قالوا:

“لقد قمنا بالقبض على المرأة التي كانت تنشر الشائعات المغلوطة عن سولي في شهر مارس الماضي. وفي نهاية شهر مارس اتخذنا اجراءات قانونية لحماية سولي من الشائعات التي لا أساس لها، وقمنا برفع دعوى قضائية بتهمة التشهير ضد المرأة التي قامت ببدء كل تلك الشائعات وضد أي شخص له صلة بالموضوع”. “بعد أن أدركت المرأة بأن نشر الشائعات المغلوطة يعد جريمة، شعرت بالندم واعتذرت لـ سولي على تصرفاتها ووعدت بأنها لن تفعل ذلك مجدداً. سولي بعد أن أخذت في عين الإعتبار بأن المرأة في نفس عمرها قالت بأنها تريد أن تعفو عنها. ولأننا احترمنا قرارها قمنا بإسقاط جميع التهم بتاريخ ١٠ يونيو”.

صرّحت وكالة SM بأن هذه الحالة من إسقاط التهم كان إجراءاً استثنائياً، وبأنهم سيتعاملون مع القضايا الأخرى من هذا القبيل بموقف قانوني ثابت.

علّق مستخدمي الإنترنت على الخبر بقولهم:

  1. [+777, -55] أنا لم أسمع بتلك الشائعة…
  2. [+747, -42] لماذا قاموا بإسقاط التهم… كان عليهم أن يكونوا شديدين عليها لتتعلم الدرس. سوف تكبر لتفعل أمور أكثر إثارة للشفقة.
  3. [+573, -52] كانت هنالك شائعات في غرفة الطواريء عنها؟
  4. [+299, -24] كونوا شديدين معها. هذا سيحدث مجدداً
  5. [+97, -15] وكالة SM دائماً ما يدّعون بأنهم سيتخذون إجراءات قوية فقط ليقوموا بإسقاط الدعوى القضائية فيما بعد… المعلقين الكارهين لن يأخذوهم على محمل الجد أبداً.
  6. [+87, -10] يا للعجب، لا أصدق بأنها فتاة في نفس عمرها
  7. [+69, -3] إنها فتاة، كيف بإمكانها نشر شائعات محرجة كهذه لفتاة أخرى؟
  8. [+55, -1] يبدو بأن وكالة SM تعتقد بأن الطفلة ستشعر بالإمتنان لو أنهم قاموا بإسقاط الدعوى القضائية لكن الأطفال على شاكلتها ماكرون وخبيثون وسيكذبون ليتجنبوا وضعاً كهذا… إلى أن يستديروا ويعيدوا نفس التصرف
  9. [+59, -7] امرأة غيورة معتادة تخرج غيضها على أولائك النساء الأجمل منها
  10. [+62, -11] هذه المقولة تُثبت صحتها. أكبر عدو للمرأة هي المرأة نفسها
  11. [+53, -5] لا يمكن لوكالة SM أن تستمر بإلغاء الدعاوي القضائية فقط لأنهم صغار في العمر. هذا سيجعلهم يتمادون في تصرفهم في المواقف القادمة. اقطعوا الأمر من الجذور عندما تملكون القدرة لذلك.
  12. [+10, -1] لا تسامحوا الناس بهذا الشكل، فقط امنحوهم الأحكام التي يستحقوها، إسقاط الدعاوي القضائية ستصبح عادة بهذا الشكل. هذه جريمة. اقطعوا عليهم من الجذور حتى لا يعيدوا التصرف مجدداً.

ربما يعجبك ايضاَ المزيد من الكاتب

  • young lady

    يا حراام