جهاز كشف الكذب يكشف حقيقة العلاقة بين جاكسون و يونغجي

1 7

jacksonyoungji-1007x525

كشف كل من جاكسون (Jackson) عضو فرقة قوت سيفين (GOT7) و يونغجي (Youngji) عضوة فرقة كارا (KARA) بأنهما يريان بعضهما البعض كرجل وامرأة (شخص يقبلون بمواعدته)، وذلك خلال اختبار كشف الكذب على برنامج weekly idol.

المقدمان هيوندونغ (Hyungdon) و ديفكون (Defconn) قاما باستضافة الذكور والإناث من مشروع فرقة بيغ بيونغ (Big Byung) و تشام سو نيو على البرنامج. خلال الفقرة الأولى من البرنامج، وقد قام الضيوف الثمانية بأخذ اختبار كشف الكذب.

سأل ديفكون جاكسون: “هل سبق لك وأن أعجبت بيونغجي؟”

أجاب جاكسون : “نعم، لأن جهاز كشف الكذب سيقول بأنها كذبة بغض النظر عن الإجابة”

ولكن جهاز كشف الكذب أشار بأن جاكسون كان يقول الحقيقة! مما أثار دهشة جاكسون وباقي الضيوف.

نتيجة لذلك، تحول انتباه الجميع إلى يونغجي المُحرجة وسُؤلت نفس السؤال الذي أجابت عليه بنعم، معتقدة بأن الجهاز سوف يصعق يدها كدلالة على كذبها. ومع ذلك، جهاز كشف الكذب أشار بأنها كانت تقول الحقيقة، ثم قاموا الضيوف والمقدمين بغناء أغنية مسيرة حفل الزفاف في قمة الفرح.

قام المعجبين بربط الإثنين معاً كزوجين منذ ظهورهما على الموسم الثاني من برنامج رفقاء السكن (Roommate) وكانا غالبًا ما يتخاصمان معاً بتلاعب على البرنامج فخلق اسم “جاكجي” لعلاقتهما. حتى قام زميلهما في البرنامج بالتعليق عليهما بقوله: “سوف تتزوجان إذا لم تتوقفا عن التلاعب!”  مما جعله يصب الزيت على النار للمعجبين المؤيدين للعلاقة.

علق مستخدمي الإنترنت بـ “مدهش”، “هل هذه الطريقة التي تبدأ فيها العلاقات؟” “مضحكة”، و “إنهما يبدوان جيّدان معا.”

Jackson-and-Youngji-on-Weekly-Idol-650x656

ربما يعجبك ايضاَ المزيد من الكاتب

  • لميس محمد

    كذب كذب ابو الاشاعات ذي من وين تطلعون ذي ااشاعات عنهم استغفرالله وبعدين لو كان يحبها كان قال الصدق ودايم اشوفه بالشوارع بكوريا شيء طبيعي الشخص يحب