جونغهيون من شايني يظهر بالكمال في مقابلته مع مجلة The Celebrity

0 2

B9KupXpCAAASL_8.jpg large

اصدرت مجلة The Celebrity فيديو خلف كواليس تصوير مقابلة كاملة مع جونغهيون عضو شايني حيث تحدث عن ترسيمه المنفرد و شخصيته الحقيقيه ، و قد بدأت المجلة بالتصريح ان جونغ هيون كان متعاون جداً طوال التصوير على عكس العديد من الآخرين و كان يسأل أسئلة مثل ” ماهو اكثر نوع من الطرح قد يبدو الأفضل ؟ ” ، ” هل الشعر و الزي يناسب اجواء الاستوديو ؟ “

لم يكن جونغهيون فناناً و آيدول و حسب بل كان شخصيه حديه متكامله ايضاً عندما جاء الى عمله .

و عندما سُئِل الآيدول عن وزنه و التوتر الذي كان عليه تحمله أثناء الاستعداد للترسيم مع ألبومه المنفرده BASE ، قال جونغهيون ” انا استمتع بالإرهاق ، انا افضل مع ضغطي النفسي ، لقد ارهقت لكي احصل على نتيجة مثاليه ، مع العلم انه لن يكون مثالياً و لا اعتقد انه امر سيء ، المشاعر السلبية كالشعور بالنقص قد يمكن ان يكون دافعاً ” .

بالإضافة إلى انه صرح انه من الصعب خصوصاً عندما يتعلق الامر بعمله و تحكمه بمشاعره و اضاف ان  ألبومه كان يشمل كل شيء من خبرته كونه صانع للموسيقى .

و قال أيضاً ” لن اكون قادراً على ترك شايني عند الحديث عن حياتي و الموسيقى ، و اكثر من نصف الوقت الذي كنت ابني حياتي المهنية الموسيقية فيه كان مع شايني ، و السبب في ان لدي فرصة للتطور و التجربه تعود الى شايني ، لم اكن ارى لماذا عليّ إزالة لون شايني من ألبومي المنفرد BASE و قد شمل كل مابي بما في ذلك شايني .

ربما يعجبك ايضاَ المزيد من الكاتب