جونيونغ سوف يتوقف مؤقتاً عن المشاركة بنشاطات الفرقة واستخدام مواقع التواصل الإجتماعي

0 1

junyoung-zea-2

على الرغم من أن جونيونغ (Junyoung) عضو فرقة زيا (ZE:A) قام مؤخراً بطمأنة معجبيه بأن كل شيء على ما يرام، إلا أن وكالة Star Empire الترفيهية أعلنوا مؤخراً بأن جونيونغ سوف يتوقف مؤقتاً عن المشاركة في نشاطات الفرقة وعن التواصل مع المعجبين من خلال مواقع التواصل الإجتماعي.

من خلال تصريح رسمي أصدرته الوكالة على موقع نادي معجبي زيا بتاريخ ٢١ أكتوبر، بدأت الوكالة تصريحها باعتذارهم عن القضايا الأخيرة التي ظهرت والمتعلقة بـ جونيونغ وفرقة زيا ورئيس الوكالة شين جو هاك. وقد وضحوا من خلال هذا التصريح سوء الفهم والشائعات المرتبطة بالنزاعات الواضحة.

كتبت الوكالة في تصريحها ما يلي:

“الدافع وراء تغريدات جونيونغ على التويتر والاختلافات في الرأي ما بين الوكالة والمشاهير لهي مشاكل شائعة بداخل الشركات. وبما أنهم كانوا تحت إدارة وكالتنا طوال الـ ١٠ سنوات الماضية فإن جونيونغ وأعضاء فرقة زيا كانوا يحاولون المضي قدماً بشكل إيجابي وفد حضوا باجتماعات شخصية مع رئيس الوكالة في سبيل الوصول إلى اتفاق. على أية حال، وقت حدث لقاء المعجبين الخاص بالفرقة في أوساكا، اليابان بتاريخ ١٢ سبتمبر وتعرض تايهيون لإصابته تلك، نحن لم نتمكن من معالجته بشكل مباشر فتضاخم شعور الأعضاء بالسخط. وقرروا بأنهم لم يكونوا قادرين على التواصل مع الوكالة أكثر من هذا. وتحدث جونيونغ مع الأعضاء وقام بالتغريد عن الأمر في سبيل الحصول على معاملة أفضل. ذلك لم يكن بتصرف حكيم للتعامل مع الأمر، لكن من وجهة نظر جونيونغ، كان شيئاً يجب عليه فعله. وكالة Star Empire تتحمل كامل المسؤولية على هذا.

بعد تاريخ ٢١ سبتمبر، اعتذر على التويتر وقال بأنه قد تم حل سوء الفهم والنزاع، وقد تمكن الأعضاء ورئيس الوكالة من العثور على حلول لسوء الفهم وحقيقة توزيع الدخل وحقوق الوكالة والفنانين. جونيونغ اعتذر بعد ذلك من خلال حسابه على التويتر لتسببه بإثارة القلق ووعد بالتعويض من خلال تقديمه لآداء جيد. على الرغم من هذا، قام جونيونغ بعد ذلك بإضافة تغريدات قال فيها بأن الكلمات كانت تعكس نوايا الوكالة بدلاً من نواياه هو. ومن وجهة نظرنا، نحن لا نعتقد بأنه يجب علينا التسبب بالمزيد من الحيرة للعامة ومستخدمي الإنترنت بسبب المشاكل الداخلية. على أية حال، بسبب هذا الوضع فإن سوء فهم العامة اتجاه جونيونغ قد كبر وبما أن جونيونغ قام بإضافة المزيد الآراء المتناقضة على التويتر مجدداً، فإن مشاعر الإزدراء من العامة قد كبرت. إن سوء تقدير الوكالة قد آذى جونيونغ وأحدث سوء فهم لا داعي له بين المعجبين، والتي تندم الوكالة عليه، والـ ١٤٠ حرف على التويتر غير كافية للتعبير عن ١٠ سنوات من الكفاح والأوضاع…

لقد أنشأنا نظام جديد يعتمد على رأي أعضاء فرقة زيا بما في ذلك جونيونغ ورئيس الوكالة شين جو هاك… جونيونغ يفكر في القلق الذي تسبب به لمعجبيه المحبين والعامة خلال الشهر الماضي ويخطط لبذل جهد أكبر حتى يُظهر الجانب الجيد من نفسه. ومن أجل خططه ينوي جونيونغ أن يتوقف عن استخدام مواقع التواصل الإجتماعي مؤقتاً، ونحن نطلب منكم أن تنتظروا عودة جونيونغ بصورة جديدة. ولقد ترك أيضاً كلماته الأخيرة، طالباً منكم تشجيع أعضاء فرقة زيا الثمانية المتبقين. ستحضى الوكالة في المستقبل بمراسلات متبادلة ومتواصلة مع فنانيها من خلال اتصالات الصادقة. نحن نخطط لإظهار صورة جيدة للمعجبين، وسوف نحاول بذل قصارى جهدنا لأن لا يتكرر مثل هذا الموقف مجدداً”

ربما يعجبك ايضاَ المزيد من الكاتب