جيسيكا أصدرت تصريحاً رسمياً توضح فيه موقفها وقصة طردها من فرقة سنسد

0 2

jessica

بعد أن أصدرت وكالة SM الترفيهية تصريحهم الرسمي مؤكدين من خلاله أن جيسيكا (Jessica) لم تعد عضوة في فرقة سنسد. ها هي جيسيكا تكسر صمتها لتقدم جانبها من القصة بالتفصيل من خلال إصدارها لتصريح رسمي. جيسيكا أصدرت هذا التصريح من خلال شركة الموضة خاصتها BLANC حيث قالت:

مرحباً. معكم جيسيا لقد تم إخطاري بمغادرة فرقة جيل الفتيات من قِبل الوكالة بتاريخ ٢٩ سبتمبر ولا يمكنني إخفاء صدمتي واستيائي من هذا، لذا ها أنا هنا لأكشف لكم عن موقفي. لطالما وضعت نشاطات فرقة جيل الفتيات قبل تجارتي أو حياتي الشخصية بصفتي واحدة من عضوات فرقة سنسد. على أية حال، على الرغم من جهودي التي قدمتها للفريق، لقد طُلب مني مغادرة الفريق من قِبل الوكالة. حينما كنت أخطط لتجارتي والتي كنت أمتلك اهتمام كبير فيها منذ البداية، كنت قد استشرت وكالة SM بالإضافة إلى عضوات الفرقة بخصوص تحضيراتي في العديد من المرات وطلبت منهم التفهم. لقد تلقيت الموافقة والإذن من وكالة SM والتهاني من عضوات الفرقة حتى وقت إطلاقي لماركة بلانك بداية شهر أغسطس. على أي حال، بداية شهر سبتمبر، بعد شهر من إطلاق الماركة، غيرن العضوات موقفهن فجأة وعقدن اجتماعاً وقلن لي إما أن أنهي عملي أو أغادر فرقة سنسد من دون أن يقدمن سبباً مبرراً. لقد وضحت لهن بأني كنت قد حصلت بالفعل على الموافقة من الوكالة وبأنني لم أهمل أبداً نشاطات سنسد ولا يمكنني إيقاف تجارتي بشكل مفاجيء بعد شهر بسبب عقدي مع شركائي في التجارة. في النهاية قلت بأنه من الظلم أن يُطالبوني باتخاذ قرار كهذا. أن أكون واحدة من عضوات فرقة سنسد كان أفضل شيء حدث لي في حياتي، ولم أفكر أبداً في الاستقالة. أنا مصدومة من هذا، لقد التقيت مع المدير التنفيذي للوكالة بتاريخ ١٦ سبتمبر لأوضح له موقفي، وأخذت منهم مجدداً الموافقة للاستمرار في تجارتي. على أية حال، وبتاريخ ٢٩ سبتمبر تم إخطاري بمغادرتي لفرقة سنسد. وبسبب هذا أنا لم أتمكن من حضور لقاء المعجبين في الصين بتاريخ ٣٠ سبتمبر، ولقد تم إبعادي أيضاً من نشاطات الفرقة المستقبلية. لقد تلقيت ألماً عظيماً ولا يمكنني إخفاء حزني من طلب الوكالة وعضوات الفرقة واللتي قضيت معهم ١٥ سنة واضعة كل جهدي وشغفي أن أغادر فرقة سنسد فقط بسبب أنني بدأت تجارتي. وأيضاً أريد أن أعتذر لكل لمعجبين لتسببي في إثارة قلقكم. أرجوكم تفهموا بأن هذا الوضع ليس ما أردته على الإطلاق، وبأنني لطالما أحببت فرقة سنسد، وسأستمر بهذا. شكراً لدعمكم وحبكم الدائم لي. مع خالص تقديري، جيسيكا

علّق مستخدمي الإنترنت بقولهم:

  1. [+7,430, -1,224] كيف يمكنك أن تعيشي حياة تتوقعين فيها بأنك ستحصلين على كل شيء
  2. [+6,839, -1,162] أعتقد بأنه من الأنانية منها أن تفكر بأنها تستطيع إدارة تجارتها والزواج والبقاء أيضاً مع فرقة سنسد
  3. [+6,404, -1,133] تصرفاتها هي التي تسببت بطردها. لماذا تُحضر معها تايلر في كل مكان؟ أي نوع من الوظائف التي سيحبون فيها هذا التصرف؟
  4. [+6,145, -1,431] واقع الأمر هو أن جيسيكا اتخذت قراراً أنانياً حيث حاولت الحصول على كل شيء. لا يمكنني تخيل مقدار الألم الذي شعرن به بقية العضوات لاتخاذ مثل هذا القرار…
  5. [+3,966, -789] كنت أعتقد بأنها أرادت المغادرة؟
  6. [+1,482, -235] صحيفة ديسباتش كانت محقة… لا أعتقد بأن جيسيكا كانت تدرك أن مشاعر العامة سوف تنقلب عليها… المعجبين قد يكونوا معجبين لكن أي شخص عمل في العالم الحقيقي يعلم بأنه لا يمكنك التصرف بهذا الشكل وإلا سيتم طردك.
  7. [+1,240, -155] بالطبع يجب عليها أن تغادر إن كانت تريد الزواج، ما الذي يفاجئها في هذا؟ يا لها من أنانية… ما التصرف الذي تتوقعه من العضوات الـ ٨؟ انظروا إلى فرقة الـ وندر قيرلز، كيف انتهى بهن الحال؟ سمحوا لـ سونيي بالزواج وما الذي يفعلنه الـ ٤ عضوات الآن؟
  8. [+1,104, -126] إنها تتصرف بهذا الشكل لأنها كانت تريد المغادرة شهر يناير لكن SM طردتها بشكل مفاجيء

المصدر: asiaholic

ربما يعجبك ايضاَ المزيد من الكاتب