اخبار الثقافة والفن الآسيوي والكوري

جيسيكا تحدثت بصراحة عن موضوع تركها لفرقة سنسد وترويجها في نفس الوقت مع تيفاني

0 26

Girls-Generation-Jessica_1463671672_af_org

تحدثت جيسيكا (Jessica) مؤخرا عن موضوع تركها لفرقتها السابقة جيل الفتيات والترويج في نفس الوقت مع تيفاني (Tiffany)!

في مقابلة مع Tenasia تحدثت جيسيكا عن ألبومها المنفرد وعودتها لمجال الكيبوب وعن خروجها من الفرقة عام 2014 وهو الخبر الذي هز عالم الكيبوب بالكامل وقتها بما أن فرقة جيل الفتيات تحظى بشعبية كبيرة.

حين سؤلت عن تركها للفرقة هي في الواقع كانت حذرة في إجابتها حيث صرحت بقولها:

“لست متأكدة مما سأقول لكن لو لم تكن فرقة سنسد موجودة لما كنت سأصل إلى هذه المرحلة وأيضا إن لم تكن وكالة SM الترفيهية هي من جمعتنا لما كنا على حالنا هذا. إن لهم مكانة ثمينة في قلبي ولا أملك أي رغبة في نكران ما كنت عليه في ذلك الوقت”

وفيما يتعلق بمغادرتها للفرقة أضافت بقولها:

“لم يكن أمامي سوى هذا الاختيار لأجل مصلحتنا جميعا. لقد كنا مختلفين وكان يجب علينا الانفصال في وقت ما. وأعتقد أن وقت مغادرتي للفرقة أتى أولا.”

أما بالنسبة لبعض وجهات النظر السلبية صرحت جيسيكا بقولها:

“إذا كان هناك أي سوء فهم فسوف أحل سوء الفهم في أي وقت. الحقيقة ستبقى ثابتة في نهاية المطاف وأعتقد بأنه مع مرور الوقت سيعترف الناس جميعهم بالحقيقة.”

و سؤلت أيضا عن انطلاقتها المنفردة في نفس الوقت الذي أطلقت فيه تيفاني عضوة جيل الفتيات ألبومها المنفرد لأول مرة هي الأخرى فردت قائلة:

“لقد سمعت أغنيتها ورأيت الفيديو كليب خاصتها. لقد كان رائع جدا. لقد رأيت بأنه يعبّر تماما عمّا تحب تيفاني القيام به. آمل أن تنجح حقا. أما بالنسبة للمنافسة؟ نحن لدينا ألوان مختلفة للغاية في موسيقانا. لقد أفرجنا عن ألبوماتنا في الوقت ذاته من دون قصد، ولكن لدينا أغانينا وشخصياتنا المختلفة تماما. أعتقد أن هناك متعة في رؤية سحر كل واحدة مننا على حدا”