جي دراغون سوف يشارك في ألبوم فرقة الفتيات الجديدة بأغنيتين من كتابته

1 8

GDragon_YG

لقد تم الكشف مؤخراً بأن جي دراغون (G-Dragon) عضو فرقة بيغ بانغ (Big Bang) سوف يشارك بأغنيتين من كتابته لألبوم فرقة فتيات وكالة YG الترفيهية الجديدة.

بالإضافة إلى جي دراغون فلقد تم الكشف أيضاً بأن منتج الوكالة الرئيسي والموهوب تيدي (Teddy) سوف يعمل أيضاً على ألبوم ترسيم الفرقة . تيدي معروف بإنتاجه لمجموعة أغاني ناجحة لفرق الوكالة مثل توني ون و بيغ بانغ والمغني سيفين.

لم يتم تأكيد سوى عضوتين للفرقة الجديدة حتى الآن وهما كيم جيسو (Kim Jisoo) و جيني كيم (Jennie Kim) والتي ظهرت في فيديو كليب جي دراغون وفرقة إبيك هاي.

علّق مستخدمي الإنترنت بقولهم:

  1. [+1,011, -200] ماذا عن ألبوم بيغ بانغ، كيف يملك الوقت للاهتمام بفرقة الفتيات… بيغ بانغ لم يعودوا لأكثر من ٩٠٠ يوم حتى الآن
  2. [+880, -159] واي جي لا يتخلون أبداً عن استخدام هذه التقنية كلما أصدروا فرقة جديدة. وكأنهم لا يستطيعون الترويج لفرقهم من دون جي دي. حتى مع ترسيم فرقة توني ون، قاموا بالترويج لهن وكأنهن فرقة فتيات من إنتاج جي دي وها هم يفعلوها مجدداً. لقد تعبت من يانغ هيون سوك وطرقه. إنه يتصرف وكأنه يهتم بفنانيه في حين أنه لا يهتم فعلاً. يا له من مثير للشفة. رجاءًا توقف عن استخدام جي دي في كل شيء.
  3. [+734, -113] إذاً قولوا لي مجدداً يا وكالة واي جي، متى هي عودة بيغ بانغ.. تلك الفرقة التي لا تملك سوى ألبومين منذ أن ترسموا قبل ٨ سنوات؟
  4. [+324, -204] أتسائل كيف ستبدو تلك الأغنيتين. أتطلّع لأغاني جي دراغون
  5. [+134, -18] ألم تتعرض جيني كيم للانتقاد لتنمرها على أطفال في نيو زيلاندا… سوف تظهر القضية مجدداً وقت ترسيمهن، من الأفضل أن يهتم الرئيس يانغ بالأمر. فناني واي جي متورطون فعلاً بالعديد من الفضائح المختلفة، إنها مسألة وقت فقط قبل أن يكتشفون فضائح هذه المتدربة أيضاً
  6. [+119, -17] أيها الرئيس يانغ، لماذا لا تقوم فرقة الفتيات بكتابة وتلحين أغانيهن الخاصة وتصميم رقصاتهن الخاصة؟؟؟؟؟؟؟ لماذا لا تمر فرقة الفتيات هذه ببرنامج واقعي؟؟؟ وأيضاً متى سيُصدر ألبوم بيغ بانغ؟
  7. [+85, -9] صفقة شاملة هذا مرفوض
  8. [+95, -19] أتسائل ما الذي يمكن لوكالة واي جي فعله من دون بيغ بانغ، لماذا يقومون بإدراجهم في كل شيء

ربما يعجبك ايضاَ المزيد من الكاتب

  • young lady

    شكلها الفرقة خطييرة اذا جي دراغون يكتب اغنيتها