جي دراغون و تاي يانغ تعرضا لحادث سير بسيط

0 4

Taeyang-G-Dragon

في ليلة اليوم الثاني من أغسطس تعرض جي دراغون (G-Dragon) و تاي يانغ (Taeyang) من فرقة بيغ بانغ (Big Bang) لحادث سير. وفقاً لتقرير أصدرته صحيفة أخبار SBS تعرض العضوان للحادث معاً وهما في سيارة فان مع بعض أعضاء قريق العمل في حوالي الساعة السادسة مساءً بتوقيت كوريا بتاريخ ٢ أغسطس، حيث كانوا في طريقهم لإحياء أمسية بمنطقة بوسان، ولحسن الحظ لم يصاب أي من الركاب بضرر. ولقد استطاع العضوان الوصول لموقع الأمسية وإحيائها بعد أن تم نقلهم بسيارة أخرى.

تعليقات مستخدمي الإنترنت على الخبر :

  1. [+192, -26] أنا متأكد من أن سبب ذهابهم للحفلة مباشرة بدون المرور على المستشفى هو أن الإصابة لم تكن خطيرة.
  2. [+176, -23] ألم يكن من المفترض على مضيفيي الحفل أن يلغوا عرضهم ؟ إعصار وحادث سيارة وفوق كل ذلك تركوا الجمهور ينتظرون لفترة طويلة وأجبروا الأعضاء على الآداء بعد تعرضهم لحادث سيارة!!
  3. [+158, -36] لحسن الحظ لم يحدث شيء خطير.. هذا يظهر لنا تفانيهم في العمل عندما اختاروا تأدية العرض لمعجبيهم بدلاً من الذهاب للمستشفى.. سأدعوا الله أن يكونوا بخير.
  4. [+23, -4] أليس من المفترض أن يلغوا الحفل بما أن المطر كان يهطل بشدة ؟! لم تتجاوب الوكالة مع الحادث بشكل جيد. كان عليهم أن يخبروا المعجبين باحتمالية تأخرهم بسبب الحادث وأن يسمحوا للمعجبين بالذهاب إلى المنزل بدلاً عن اختلاق أعذار غبية مثل “جي دراغون يقوم الآن بتغيير ملابسه/ جي دراغون يقوم الآن بوضع مساحيق التجميل” لقد تركوا المعجبين ينتظرون في عذاب. مضيفيي الحفل أغبياء.
  5. [+22, -3] لقد سمعت أنهم ذهبوا للحفل بدلاً من الذهاب للمستشفى لأنهم شعروا بالأسف على المعجبين، بالإضافة إلى أنهم لم يتمكنوا من الآداء بشكل جيد بسبب إصابتهم وتحتم عليهم الذهاب للمستشفى.

G-Dragon_Taeyang1

ربما يعجبك ايضاَ المزيد من الكاتب