جي دراغون يحير معجبيه بمشاركته لصور غريبة وغامضة على الإنستقرام

0 0

Gdragon-1050x525

مع اقتراب موعد عودة فرقة بيغ بانغ (Big Bang) تجد المعجبين ينتظرون بفارغ الصبر للصور أو الفيديوهات التشويقية ولهذا أثارت أحدث مشاركة للقائد جي دراغون (G-Dragon) على الإنستقرام تساؤل المعجبين أكثر من أي شيء آخر.

شارك جي دراغون بتاريخ ٢٣ فبراير صورتين غريبتين على حسابه الشخصي في الإنستقرام، مما أدّى إلى ردود متباينة من معجبيه و متابعيه. على الرغم من أن العديد من المعجبين استنتجوا بأن الصور مرتبطة بعودة الفرقة القادمة إلا أن البعض الآخر كان أكثر تشككاً.

أظهرت الصورة الأولى شكل غامض باللونين الوردي والأزرق والذي يبدو كشيء له مواصفات البشر، في حين ظهر في الصورة الثانية ثلاثة أجسام غريبة تحلق في سماء الصباح المشرق والتي ظهر فيها أيضا نصف قوس قزح.

على الرغم من أن المعجبين في حيرة من أمرهم لما قد تلمح له هذه الصور إلا أنها من الممكن أن تكون أي شيء لكن هناك إجماع عام على أن كلا الصورتين غريبتين. فقام الآلاف من المشجعين بترك تعليقات لإعطاء آرائهم على الصور، مع أراء تتراوح ما بين “مفهوم العودة؟” إلى “إنه ربما يحتاج فقط الي عناق”

بغض النظر عمّا تعنيه هذه الصور حقا، فقد قام عشرات الآلاف من المعجبين بنشر هذه الصور، فقد حازت الصور على أكثر من 75،000 إعجاب لكل منهما بعد ساعه فقط من مشاركتها.

يمكنكم تفقد الصور بالأسفل:

Screenshot from 2015-02-23 16:18:29

Screenshot from 2015-02-23 16:18:38

ربما يعجبك ايضاَ المزيد من الكاتب