دراما Faith للممثل Lee MinHo تم التصويت لها كأفضل دراما لهذه السنة في اليابان

0 2

51103-275917

دراما “الايمان” للممثل “لي مينهو” تم التصويت لها كأفضل دراما في اليابان لسنة 2014. وكالة الممثل “لي مينهو” كشفت بأن الدراما حصلت على جائزة “أفضل دراما كورية” في حفل جوائز Gyao 2014 الذي اقيم في 11 نوفمبر بفندق “هيكاري” بطوكيو اليابان.

Gyao هو موقع للفيديو تديره أكبر الشركات اليابانية وتعد من الشركات الاكثر تأثيرا حيث حصلت على تقييم 80 بالمئة من بين اسواق الفيديوهات في اليابان.

الجوائز اخذت بعين الاعتبار الياباني و الافلام الاجنبية , الدرامات و الرسوم المتحركة و يتم تقييمها على اجمالي المبيعات لكل فيديو على مدى العام الماضي المنصرم في متجر Gyao.

في حين تم اختيار الفائزين عن طريق حساب عدد النقرات و الفيديو و ينعكس هذا الامر على دعم و اعتراف الجمهور له و هذا مؤشر يمكن ان يشير بوضوح دعم المشاهدين و حبهم للفيديو.

مسؤول من مكتب التخطيط الاستراتيجي و الذي هو الموزع الـمحلي الذي يوزع محتوى الدرامات الكورية في اليابان قال ” لي مينهو مشهور جدا حقا , و لديه قاعدة جماهرية كبيرة , وعلاوة على ذلك , دراما “الايمان” هي التي احبها الشعب الياباني كثيرا , و ـسيشاهدونها مجددا اذا ما اعطيت لهم فرصة ”.

مسؤول اضاف  “ولاء تشو يونغ ( شخصية لي مينهو بالدراما) الصامد اتجاه الموت , و الذي صدق معتقداته , هي الصفات التي احببناها و احبها الشعب الياباني بالرغم من مظهره البارد و عدم اكتراثه , تشو يونغ لديه جانب دافئ ايضا و لي مينهو محبوب جدا من طرف النساء اليابانيات”.

ربما يعجبك ايضاَ المزيد من الكاتب