اخبار الثقافة والفن الآسيوي والكوري

رأي مستخدمي الإنترنت في حذف صورة سولهيون من موقع “لجنة زيارة كوريا”

0 85

758hkyz4u77qe69820e6

20163225146396706600

كُشف اليوم أن صور سولهيون (Seolhyun) عضوة فرقة AOA قد حُذفت من موقع “لجنة زيارة كوريا”.

سابقا، كانت هناك صور لــ سولهيون بزيّ الهانبوك على موقع اللجنة لكن هذه الصور قد حُذفت الآن ولم تتبقّى سوى صور لي مين هو (Lee Min Ho) على الصفحة الرئيسية مما دفع الجميع للتكّهن بأن اللجنة تخلّت عن خدمات سولهيون كسفيرة.

وتجدُر الإشارة إلى أن الكثيرين قد بدأوا بإنتقاد دور سولهيون كسفيرة فخرية للجنة زيارة كوريا منذ تورّطها في جدل جهلها لتاريخ بلادها.

ففي إحدى حلقات برنامج Channel AOA، كان مطلوب مِن سولهيون و جيمين (Jimin) التعرف على أسماء بعض الأشخاص… إحدى الصور كانت للناشط السياسي آهن جونغ غيون (Ahn Joong Geun) والذي لديه مكانة مُقدّسة لدى الكوريين. عندما عُرضت صورته، الإثنتان لم تستطيعان التعرّف عليه.

فـ جيمين أعطت اسم شخص ياباني ويُقال أنه من أعداء كوريا بعدها طلبوا من سولهيون التعرّف عليه لكن هي أيضاً لم تتمكّن من ذلك وهو ما أثار غضب مستخدمي الإنترنت خاصة بالنظر إلى مكانة سولهيون كسفيرة حيث علّقوا بقولهم:

“ليس من المنطقي أن شخصٌ مسؤول عن الترويج لكوريا وتعليم الآخرين لا يعرفُ هو نفسه عن التاريخ الكوري”

انتشرت مقالات كثيرة تضمّنت أغلبها سب وإهانات من مستخدمي الإنترنت وبالرغم من أن كلتاهما قد قدّمتا إعتذار على حساباتهما في الإنستقرام إلا أن الأمر أصبح كنقطة سوداء في مسيرتهما كونهما لا تعرفان تاريخ بلادهما.

مسؤول مِن لجنة زيارة كوريا (VKC) قال:

“ليس لدينا خطط لتغيير سفراء العلاقات العامة بعد. حذف صور سولهيون ليس له أيّ علاقة بتغيير السّفراء”

تعليقات مستخدمي الإنترنت:

عنوان المقالة: “لجنة زيارة كوريا” تحذف صورة السفيرة الترويجية سولهيون… من النجوم الأخرين الذين كانوا “سُفراء ترويجيين سيئين”؟
المصدر: The Fact via Nate

  1. [+1,338, -209] حسناً سونغ هاي كيو كانت السفيرة الترويجية لخدمة الضرائب الوطنية وقد تورّطت في فضيحة التهرّب الضريبي لكن الناس يُحبّونها الآن بسبب دراما واحدة ناجحة -أحفاد الشمس-.
  2. [+1,045, -208] كيف تُفسروا أن حتى بكاء سولهيون بدا مزيفا. من أكثر المواضيع الحساسة أن تتورط في فضيحة تخصّ التاريخ. لو أنها فقط قالت أنها لا تعرف، لكن بدلاً مِن ذلك ذكرت إسم كيندوكانغ و تويوتومي هيديوشي… إجابتها تلك أصابت الوتر الحساس. حتى المنتجين أخبروها أنها لا تستطيع البحث في هاتفها لكنها تجاهلتهم واستمرت في القيام بذلك على أيّ حال.
  3. [+1,011, -46] واو، كل ما يكسبه المشاهير من السهل خسارته بسبب فضيحةٍ واحدة …
  4. [+87, -6] حسناً بارك بوم لم تعتذر أبداً أو تعترف بجرائمها حتى هههههه
  5. [+73, -7] السفيرة الترويجية لخدمة الضرائب الوطنية تورّطت في فضيحة التهرّب الضريبي هههههه هذا مضحك حقاً.
  6. [+66, -2] أرجوكم توقّفوا عن استخدام المشاهير للترويج لهذه الأشياء.
  7. [+51, -11] لا بأس، أنتِ فقط بحاجة للقيام بدراما ناجحة مثل سونغ هاي كيو والناس سوف ينسون الأمر.
  8. [+43, -3] أرجوكم إجعلوا هؤلاء الأطفال يدرسُون المعارف الأساسية…
  9. [+41, -4] بالطبع يجب حذف صورتها، كيف تتوقعون منها أن تقوم بالترويج لكوريا في حين أنها لا تعرف حتى تاريخها ㅋ
  10. [+37, -9] لو كنت الرئيس التنفيذي لوكالة FNC، لكنت سأقوم بتأجيل عودة فرقة AOA وأعلن أن الفرقة ستدخل في مرحلة تأمل وتفكير. ثم أجعل جميع العضوات يجتزن امتحان التاريخ الكوري وأجبرهن على الدراسة. الصورة هي الحياة بالنسبة لهؤلاء المشاهير.
  11. [+36, -4] أوه، ياله من أمر محرج.
  12. [+36, -6] وداعاً سولهيون.
  13. [+34, -10] أعتقد أن أي شخص بكى حقا على أخطائه سوف يعرف أن بكاء سولهيون كان مزيف. في مثل هذه الحالات، أنت تحاول كبح دموعك مهما حصل لأنـك بالفعل محرج من خطأك وأن تبكي فوق كل ذلك فإن الأمر سيكون محرجاً أكثر. إنها فقط بدت كما لو أنها تحاول التعبير عن مدى الصعوبة التي تعاني منها، وهو السبب الذي جعل الناس يقولون أن بكائها بدا مزيفا.

عنوان المقالة: “لجنة زيارة كوريا”، حذف صُورة سولهيون؟ … “إنه مجرد تغيير مرحلي”
المصدر: YTN via Nate

  1. [+169, -20] إذا هم لن يقوموا بحذفها؟؟؟ سوف يُبقون واحدة لا تعرف حتى التاريخ الكوري كسفيرتهم الترويجية؟؟؟ إستيقظوا!!!
  2. [+151, -19] سفيرة ترويجية لكوريا لا تعرفُ حتى آهن جونغ غيون، كيف ستقوم بالترويج لكوريا بشكل صحيح؟
  3. [+134, -21] أعني إنها “آيدول” بعد كل شيء…
  4. [+16, -4] هذا الجدل يبدو كما لو أنه يظهر لماذا تعليم التاريخ شيء مهم.
  5. [+11, -3] شخص لا يعرف حتى أساسيات التاريخ الكوري هو سفير ترويجي لكوريا؟ هذا مثير للسخرية تماماً.
  6. [+11, -3] كما يقول المثل، المشاهير يمكن أن يتألقوا وينهاروا بين عشية وضحاها.
  7. [+10, -2] لم أكترث للأمر من قبل لأنني إعتقدت أنه مجرد شيء ترفيهي فقط لكن لو أنها بالفعل سفيرة ترويجية لكوريا، هذا يغير كل شيء
  8. [+9, -1] حسنا من الجيد أنهم غيروا الصورة على أيّ حال