[رأي مستخدمي الانترنت] Seo Shin Ae تظهِر جانبها الناضج من خلال صورٍ مزاجِية

0

مقال : Seo Shin Ae ، الجمال الناضِج.. سكتةٌ قلبية ، صورةٌ سيئة

المصدر : Herald Pop via Nate

1.[+877, -58] بصراحة ، شكل وجهها غريبٌ قليلاً ، كيف يمكِن أن أصِفه.. هناك الكثير من الفراغ…؟

2.[+610, -42] إنها ممثلةٌ جيدةٌ لكِنها دائِمًا تبدو صغيرةً و سيكون من الغريب أن تأخذ أدوار البالِغين

3.[+584, -53] لمَ تفعل كل هذا.. ㅠㅠ

4.[+72, -4] إنها هذا مؤسِفٌ لكن أظن أن هذه هي نهاية مسيرتها التمثيلية. إنها في عمر العشرين و كلما كبُرت ، كلما وجُبَ عليها أن تجِد أدوارًا تناسِب سنها لكِن مظهرها و ملامِحها سيئةٌ جدًا لدرجةِ أني أظن أن إمكانِياتها ليست جيدة. بالطبع المظاهر هي أمرٌ شخصيّ ، لكِن لا أعتقد أن شكل وجهها يمكِن أن يتغير ببعض عمليات التجميل… حتى و إن قامت ببعض العمل ، هي ستحتاج للعديد من عمليات التحديد ، لكِن حينها لن تكون Seo Shin Ae ، أليسَ كذلك؟

5.[+63, -3] لقد كانت تبدو لطيفةً عندما كانت صغيرة… الآن هي ليست لا لطيفةً و لا جميلةً مثل البالغين ;;;;

6.[+56, -4] معظم المشاهير يبدون مثيرين عندما يلتقِطون صورًا كهذه لكِن ليسَ الأمر كذلك لها ;; هي حقًا تملك وجهاً واسِعاً و ملامِح صغيرة.

7.[+54, -1] على الناس أن يعلموا ألوانهم ، لا يمكِنك أبدًا أن تتوقع من نجمةٍ مثل Han Ye Seul أن تبدو جيدةً في مظهرٍ مثل مظهر Park Bo Young… فقط مثل ما Park Bo Young لن تستطيع أبدًا أن تبدو جيدة في أسلوب Han Ye Seul. عليكِ تقبل ما أعطيَّ لكِ و العمل به.

8.[+47, -1] عليها تعلم التِجارة.. الوقت ليسَ متأخرًا…

9.[+45, -2] قراءة تعليقاتٍ كهذه تجعلني أدرك أن العامة هم من يجعلون المشاهير يتحولون إلى وحوش عمليات التجميل.

10.[+33, -0] Jin Ji Hee هي نفس الممثلة الطفلة لكِنها تبني صورة الممثلة الطفلة من خلال التحديث بصورٍ لطيفة و منعِشة. ذلك النوع من الأسلوب يناسِبها و يجعلها تبدو أجمل. كلاهما لا يزالانِ يملكانِ صورة الممثلين الأطفال القوية لكِن Seo Shin Ae تحاول بجهدٍ أن تنفي ذلك بأن تظهِر جانبها المثير الذي يلائِمها إطلاقًا.