رانيا من فرقة آفتر سكول كتبت اعتذاراً مطولاً للمعجبين الغاضبين

0 2

Raina_AS

أضافت راينا (Raina) عضوة فرقة آفتر سكول (After School) اعتذاراً للمعجبين بسبب تصرف فتيات الفرقة الخالي من الإحترام لمعجبيهن والذي حدث في آخر حلقة سُجّلت من برنامج Idol Futsal World Cup على قناة MBC.

فتيات فرقة آفتر سكول كنّ سيشاركن في جلسة التصوير الأخيرة من البرنامج وقد اجتمع معجبي الفرقة لتحية الفتيات بعد انتهائهن من التصوير. لكن الذي حدث هو أن الفتيات غادرن مكان التسجيل مباشرة قبل الفقرة الأخيرة من دون أن يطلعن معجبيهن بالأمر ومن دون حتى أن يقدمن التحية لهم إطلاقاً. مما أثار غضب واستياء معجبيهن حيث أن العديد قد ذهبوا إلى هناك وانتظروا لوقت طويل حتى يتمكنوا من مقابلة فرقتهم المفضلة.

عبّر العديد من المعجبين عن غضبهم من خلال مواقع التواصل الإجتماعي وقد اتفق معجبي الفرقة على إيقاف أجزاء معينة من موقع نادي المعجبين الخاص بالفرقة إلى أن تصدر فرقة آفتر سكول ووكالة Pledis الترفيهية اعتذاراً رسمياً عن تصرّفهم.

وبسبب كل هذا قامت راينا بكتابة اعتذار مطول من خلال حسابها على التويتر حيث قالت:

لقد ذهبت إلى موقع نادي المعجبين لأقول شيئاً هناك لكنه كان متوقف لذا أنا سأكتب هنا. على الأرجح سأقوم بحذف التغريدات بعد فترة قصيرة. أعتقد بأن أياً كان من سيقرأه سيكون كافياً” “لقد اعتقدت بأنه قد تم إطلاع جميع المعجبين بالأمر لكني تفاجأت بعد أن علمت بأن هذا غير صحيح. كان يجب علي على الأقل أن أضيف تغريدة بهذا الخصوص، لكن كنت مضطرة لأن أذهب إلى غرفة الطواريء بالأمس ولم أتمكن من كتابة أي شيء” “إن لم أكن أهتم بالتعبير عن امتناني واعتذاري لما كنت سأكون على التويتر. حتى حين نقوم بالترويج أنا دائما ممتنة للمعجبين الذي يأتون لرؤيتنا، وأسأل مسؤول إدارة معجبينا كل أسبوع ما إذا كان بإمكاننا تقديم أي شيء للمعجبين. لكن لم يفلح الأمر لذا شعرت بالغضب. وفي النهاية قلت بأنني أريد أن أقوم بالدفع من جيبي الخاص لكن حتى هذا فشل في النهاية. وكنت متأسفة حقاً بهذا الخصوص. على أية حال، قولي هذا الآن يبدو كعذر وأشعر بالحزن حقاً حين أفكر بأن نواياي قد تبدو ككذبة. بكل تأكيد أنا أثق بأننا لن نخسركم بسبب هذه الحادثة الوحيدة بالأمس” “حين أضع نفسي مكانكم، أنا أتفهم تماماً لماذا تشعرون بخيبة أمل، وحين أفكر بما حدث الآن، أنا كنت مركزة تماماً في صعوباتي الخاصة لدرجة أنني لم أستطع الاعتناء بكم. أنا آسفة… أشعر وكأنها غلطتي حيث أنني تسببت في أذية أولائك الذين يدعموني. أنا آسفة لأني لم أكن مغنية أكثر مراعاة. لا بد وأنه كان صعب جداً عليكم لكن شكراً لأنكم آمنتم بي واستمريتم معي إلى هذا الحد” “سوف أراعي تصرفاتي من الآن فصاعداً، أنا لن أنسى أولائك الذين يدعموني، سواء كانوا من قريب أو بعيد

ربما يعجبك ايضاَ المزيد من الكاتب