اخبار الثقافة والفن الآسيوي والكوري

سونغجاي و جوي يجعلان عيونكم تدمع في الحفلة التوديعية لبرنامج “لقد تزوجنا”

0 300

joy-yook-sungjae-we-got-married-2

الثنائي اللطيف والأصغر في برنامج لقد تزوجنا (We Got Married) قدم الثنائي سونغجاي (Sungjae) عضو فرقة BTOB و جوي (Joy) عضوة ريد فيلفيت (Red Velvet) آخر ظهور لهما في البرنامج بتاريخ 7 مايو.

رغم أنهما الأصغر لكنهما أطول ثنائي مكثا في البرنامج. سونغجاي و جوي جعلا الحلقة الأخيرة حلقة خاصة لآخر لحظاتها حيث قاما بعمل حفل مصغر لبعضهما البعض على مسرح الميوزك كور (Music Core)

BTOB-Yook-Sungjae-Red-Velvet-Joy

وغنيا الأغاني التي تعبر عن مشاعرهما تجاه بعضهما البعض. جوي غنت أغنية بوا My Sweetie و لكنها لم تستطع منع نفسها من البكاء أثناء الغناء وأيضا قامت بتهنئة سونغجاي بعيد ميلاده الذي نسيه وقامت بإهداء زوجها الافتراضي شاي فواكه محلي الصنع و بكرة صيد.

Yook-Sungjae-Joy-We-Got-Married

بالمقابل قام سونغجاي بغناء أغنية يونغ جون ايل Hug Me مما تسبب في بكاء جوي مرة أخرى ومعانقة سونغجاي عناق باكي بينما كان يقوم بتهدئتها وقد اعتذر عن عدم تعبيره عن مشاعره بشكل جيد.

Yook-Sungjae-Joy-We-Got-Married-2

و اعترفت جوي أنها كانت تكثر من الحماس و النشاط عمدا لأن ذلك النوع المثالي لسونغجاي و حتى الإفراط بردات الفعل في بعض الأحيان، و هذا جعل سونغجاي يعبر عن امتنانه لكون جوي مراعية له. حاول الزوجان قصارى جهدهم لمشاركة اللحظات الأخيرة في حالة معنوية عالية، بالنظر إلى الوراء في كل من ذاكرتهم والغناء الأغنية الأخيرة واحدة.

هل ستشتاقون لهذا الثنائي؟

joy-yook-sungjae-we-got-married-3