طالبة من الطلاب الناجين من حادثة غرق العبّارة الكورية حاولت قتل نفسها لتقابل أصدقائها

1 2

sewel-ferry-victims

كشفت وسائل الإعلام الكورية بتاريخ ٢٣ ديسمبر بأن طالبة من الطلاب الكوريين الذين نجوا من حادثة غرق العبّارة سيويل المأساوية والتي وقعت شهر آبريل الماضي حاولت الانتحار لتلحق بأصدقائها.

حاولت الفتاة الإنتحار بتاريخ ٢١ ديسمبر بأخذها جرعة زائدة من الأدوية وتركت مذكرة انتحار خلفها قالت فيها: أريد أن أقابل أصدقائي الذين فُقدوا في حادثة غرق العبّارة سيويل واحد من أفراد العائلة عثر عليها منهارة فاتصل مباشرة على الطواريء.

تبلغ الفتاة من العمر ١٦ عاماً وهي في الصف الثاني ثانوي وقد نُقلت الفتاة من مدرستها بعد نجاتها من حادثة غرق العبّارة إلى مدرسة أخرى وخضعت للعلاج اللازم وقد شُخّصت حالتها بأنها غير مهددة للحياة.

مضى قرابة الثمانية أشهر حتى الآن منذ وقوع تلك الحادثة المأساوية لكن الطلاب الذي نجوا منها ما زالوا يعانون من الأرق والإجهاد. ويقول الخبراء بأن هؤلاء الطلاب بحاجة إلى ٣ سنوات على الأقل من التقييم والمشورة المنتظمة حتى يتمكنوا من تفادي اضطرابات ما بعد الصدمة.

علّق مستخدمي الإنترنت بقولهم:

  1. [+2,302, -108] قلبي ينقبض كلما فكرت بهم
  2. [+1,749, -81] هذا يحطم قلبي… أرجوكم كونوا أقوياء من أجل عائلاتكم
  3. [+599, -54] أنا متأسف لأننا لم نتمكن من حماية الموتى ولا نستطيع حماية الأحياء أيضاً. أنا متأسف أن الناس يقولون بأنه يكفيكِ كونك حية، لنترك كل شيء في الماضي الآن. أنا متأسف لأن حياة أصدقائك المفقودة لا يمكن تبريرها أبداً
  4. [+82, -3] هل يقرأ القبطان هذا؟ هؤلاء الأطفال مضطرون لعيش بقية حياتهم بصدمة تُثقل كاهلهم… كل هذا لأنه أمرهم بالبقاء في أماكنهم
  5. [+50, -3] يجب عليها أن تعيش من أجل تكريم حياة أصدقائها المفقودة. أنا متأكد بأن أصدقائها يريدون هذا أيضاً
  6. [+43, -8] إلى الناس الذين يقولون لتنسوا ما حدث وامضوا في حياتكم… أرجوكم أدركوا بأن هذا ما زال واقعاً لهؤلاء الأطفال
  7. [+35, -2] أيتها الحمقاء، يجب أن تعيشي من أجل أصدقائك ㅠㅠㅠㅠㅠ
  8. [+28, -1] لا يمكنني تخيل كم هي الصدمة كبيرة على شخص صغير مثلها

ربما يعجبك ايضاَ المزيد من الكاتب

  • young lady

    يا الله صبرهم وعوضهم وزدهم خيرا