اخبار الثقافة والفن الآسيوي والكوري

قائمة بمشاهير فكروا في إجراء عمليات تجميلية

0 73

misc_1463082736_af_org

المشاهير دائما ما يكونون تحت أنظار العامة وتدقيقاتهم بالإضافة إلى تعرّضهم للإنتقادات على مظهرهم. فتفكيرهم بإجراء عمليات تجميلية ليس بالأمر المستغرب بينهم، ناهيك عن إجرائهم فعلا لتلك العمليات.

بعض المشاهير كانوا جريئين بما فيه الكفاية ليكشفون على التلفاز بأنهم قد فكروا في الخضروع لبعض العمليات التجميلية لكن في النهاية تراجعوا عن ذلك. تفقدوا قائمة لبعض هؤلاء المشاهير بالأسفل.

Hani

misc_1463082783_e_hani

كشفت هاني، عدة مرات بأنها كانت تفكر بجدية في إجراء عملية تجميلية لأنفها بما أن مدير وكالتها قد قال لها “اجري بعض التعديلات”. لكنها في النهاية عدلت عن الأمر بفضل كلمات أمها الحكيمة والتي قالت لها بأن تعديل أنفها لن يحولها إلى كيم تاي هي.

IU

misc_1463082784_e_IU

آيو أيضا كانت تعاني من أنفها. حيث أنها معروفة بمتلاكها لأرنبة أنف دائرية لطيفة، لكنها كانت قلقة من أن يبدو أنفها صغيرا أو مسطحا من الجانب لذا فكرت برفع أنفها. لكنها في النهاية عدلت عن الأمر.

Honey Lee

misc_1463082783_e_honeylee

هذه العملية قد تكون غريبة بعض الشيء! حيث كشفت ملكة جمال كوريا/الممثلة هوني لي بأنها قد تلقت عرضا لإجراء عملية تجميلية بداية انطلاقتها للتخلص من غمازتيها. لكنها الآن أصبحت ميزة معروفة بها! قررت هوني لي عدم إجراء العملية لأنها قد بدأت انطلاقتها بالفعل واعتقدت أن اختفاء غمازتيها فجأة سيكون ملحوظا وغريبا.

Minah

misc_1463082785_e_Minah

كشفت ميناه بأنها قد فكرت جديا بإجراء عملية الجفن المزدوج في مرحلة ما لأنها أرادت عينان أكبر وأكثر إشراقا. ميناه معروفة بابتسامة عينيها اللطيفة لذا من حسن الحظ أنها قررت الحفاظ بجفنها الأحادي.

Ga In

misc_1463082782_e_gain

غايين على الأرجح واحدة من أشهر المشاهير في كوريا الجنوبية بامتلاكها لجفن أحادي لأن عينيها صغيرتان أيضا. ولأن عملية الجفن المزدوج شائعة جدا في مجال الترفيه الكوري فمن غير المفاجيء أن غايين قد فكرت في إجراء العملية أيضا. على أية حال، والدتها لها دور أيضا في تغيير رأيها. حين ذهبت أول مرة لعيادة التجميل والدتها أخبرت الطبيب أنه من المستحيل جعل عينيها أكبر في النهاية عيناها أصبحتا معروفتان جدا حتى أنها قررت في النهاية بأنه لا مغزى من تغييرهما.

Park Shin Hye

misc_1463082785_e_parkshinhye

الممثلة بارك شين هاي فكرت أيضا في إجراء تعديل على أنفها. لقد وضحت الأمر بقولها أن نهاية أنفها كانت “قصيرة” لذا الناس كانوا يقولون لها بأن أنفها “قبيح” و “منقسم”. في النهاية قررت تجاهلهم فقط والحفاظ على أنفها كما هو لأنه فريد بالنسبة لها وبالتالي جذّاب أيضا.

Kim Hee Sun

misc_1463082784_e_kimheesun

الممثلة كيم هي سون المعروفة بمظهرها الخارق كشفت بأنها قررت استشارة طبيب جراحة تجميل في إحدى المرات لكنها في النهاية قررت البقاء طبيعية وعدم إجراء أي عملية تجميلية، مضيفة أن الإجراء بأكمله كان مكلفا جدا لدرجة أنها تفضل شراء الكحول بذلك المال.

Jay Park

misc_1463082784_e_jaypark

فنان الهيب هوب كشف أيضا بأنه قد ذهب ليستشير طبيب جراحة تجميل بسبب وجود العديد من المعايير الجمالية في كوريا الجنوبية والتي لم تكن موجودة في أمريكا مثل الوجه الصغير، الأنف المرتفع الحاد والجفن المزدوج. لقد كان جاي بارك يفكر في أن يصبح “فتىً وسيم كالزهرة” والذي كان يعد مظهرا شهيرا في ذلك الوقت.

Song Jae Rim

misc_1463083410_e_songjaerim

بعكس الأمهات الأخريات اللواتي منعن بناتهن من الخضوع لعملية تجميلية فإن والدة سونغ جاي ريم خصيصا هي من توسلت إليه ليجري عملية الجفن المزدوج الداخي حتى يبدو ألطف (بما أنه كان دائما يحصل على أدوار باردة وجامدة) على الرغم من أنه لم يقل صراحة بأنه أخذ في عين الاعتبار كلماتها بوقار (لذا هذا قد يكون مبالغة بعض الشيء) إلا أن والدته على الأرجح قد تركت بعض التأثير فيه حيث أنه قد صرّح مسبقا بأنه من الجيد عدم مضيه في الأمر. حيث اتّضح بأنه لم تكن هنالك أي حاجة لتلك العملية لأن الناس أحبوا عينيه!