اخبار الثقافة والفن الآسيوي والكوري

قناة KBS تعلن استسلامها و تتنازل عن دراما Incarnation of Envy لصالح SBS

0 5

jo-jung-suk-gong-hyo-jin-800x450

وفقاً للتقارير, فأن KBS قد تنازلت عن محاولة حصولها على دراما “Incarnation of Envy” (العنوان قابل للتغيير), و التي ستكون من بطولة غونغ هيو جين و جو جونغ سوك

و افيد فيما سبق ان شبكتي KBS و SBS قد راهنتا على ادعائهما انهما المالكتين لهذه الدراما و كانا يخططان لبثها في وقت لاحق من هذه السنة. و وضحت الشركة المنتجة للدراما في 19 من ابريل انها كانت في محادثات مع KBS لبث الدراما, و لكنهم استقروا على SBS بسبب التضارب في المواعيد مع KBS.

ثم هاجمت KBS من خلال اصرارها على الادعاء انها هي المالكة للدراما متهمةً الممثلة غونغ هيو جين في تقديم مطالب غير معقولة لشبكة البث. و تابعوا في الاصرار على انهم سيقومون ببث الدراما , مدعين انهم لا يمتلكون بديلاً مخطط له للبث في فترة عرضها في اغسطس.

مع ذلك, في 2 من مايو, عدد من المطلعين من صناعة الترفيه افادوا ان KBS حالياً تبحث عن دراما لتعويض مكان  “Incarnation of Envy” في نفس وقت البث الذي خططوا لبث الدراما به. و لهذا يظهر انهم اعترفوا بخسارتهم للدراما لصالح SBS

هذا و تتحدث الدراما عن قصة حب بين مراسل و مذيعة ارصاد جوية في محطة للأنباء. و من المقرر بث الدراما على SBS في منتصف اغسطس.