كاتبة Heirs تتخذ بعض التغيرات في درامتها الجديدة

0 3

bimil_heirs2

في وقت سابق من هذا العام سمعنا عن مشروع الكاتبة  Kim Eun sook الجديد , دراما “Descended From the Sun“.

وآخر مستجدات المشروع هو أن المخرج Lee Eung Bok الذي أخرج دراما “Secret” في محادثات ليعمل مع الكاتبة كيم اون سوك في درامتها الجديدة.

الدراما تدور حول رجل وامراة يعملان كأطباء بلا حدود , ويرتبطان تدريجياً أثناء انقاذهم للناس في مناطق الكوارث وستركز القصة حول كيف سيؤدي هذا لازدهار حبهما لبعضهما بالتضحية ومراعاة بعضهما بالنظر للأوضاع اليائسة التي يواجهونها.

ويقال بأن فريق الانتاج قد بدأ بترشيح العديد من كبار الممثلين , حيث أن مشاريع الكاتبة كيم تميل لخاصية الجذب بطاقم عمل رفيع المستوى ويطمئن الكثير من هذه الناحية.

والمثير للاهتمام هو خبر تحول الكاتبة لقناة KBS حيث تجرى محادثات لاختيار موعد بثها النهائي في القناة.

(ملاحظة : توجد بعض الأخبار التي تقول أن عمل الكاتبة مع KBS هو أمر محتمل لكنه ليس مؤكداً , وأخبار أخرى قد أكدت أنها ستعمل مع KBS)

وحيث أن الكاتبة قد قامت وعلى مر السنين بالعديد من الأعمال الشهيرة بالتعاون مع المخرج Shin Woo Chul منها “Lovers in Paris” و “Lovers in Prague” و”On Air” و “Secret Garden”  و”A Gentleman’s Dignity” و”Heirs” وجميع الأعمال قد بثت على قناة SBS.

وبعد انتشار هذه الأخبار أصبح البعض فضولي لسبب اختيار الكاتبة العمل مع مخرج جديد و قناة أخرى غير SBS. يذكر أنه من المتوقع أن تبث دراما “Descended From the Sun” في شهر مايو 2015 على قناة KBS (على الأرجح)

ربما يعجبك ايضاَ المزيد من الكاتب