كيف سيقضي اشهر النجوم عطله نهاية السنة القمرية الجديدة

0 3

56864-302176-540x424

بعد الاعمال الشاقه والطويله كيف سيقضي اشهر النجوم في كوريا فتره عطله السنه القمريه الجديده لهذا العام ..؟

kim soo hyun ارتفعت شعبيته العام الماضي بعد نجاح عرض درامته التلفزيونيه My Love from the Star على قناة SBS وقال ” انه بعد الاحداث الحافله بالنجاح فقد قررت قضاء عطله طويله مع عائلتي ” .

Park Shin Hye  التي إختمت مؤخراَ تصوير الدراما التلفزيونيه Pinocchio والتي عُرضت على قناة SBS قالت ”سوف اقضي العطله مع عائلتي ، وايضاَ سأحصل منهم على الاحتفال بعيد ميلادي“. ومع ذلك لايزآل هناك الكثير سوف يعملون طوال فترة العطله لسوء الحظ …!

Hyun Bin و Han Ji Min  يصورون حالياَ دراما تعرض كل يومي الأربعاء – الخميس Hyde Jekyll, Me على قناة SBS قالوا  ”ان الدراما  لمت شملهم للتعاون مرة أخرى بعد بضع سنوات ، سنقضي العطله في موقع التصوير“. حيث أظهروا حماسهم لتصوير الحلقات الجديده .

كما أن الممثل المحبوب Ji Song يصور حالياَ دراما Kill Me Heal Me والتي تعرض يومي الأربعاء والخميس على قناة MBC TV قال ” سوف أكون في حاله معنوية جيدة على الرغم من وجود التصوير خلال عطله العيد “

Lee Joon GI  و yoo Sun  يصورون حالياً دراما ‘Begin Again’ التي تبث يومي الاثنين – الثلاثاء على قناة MBC TV وقد اكتسبت شعبيه سريعه بين المشاهدين ، وعلقت أوه سيو آن انها سوف تركز على التصوير خلال عطله السنه القمريه الجديدة .

ربما يعجبك ايضاَ المزيد من الكاتب