ليزي سألت الأعضاء الأجانب في برنامج “مرحبًا أيها الغريب” ما إذا كانت تُعتبر جميلة خارج كوريا أم لا

2 3

Lizzy-Hello-Strange

خلال الحلقة التي عُرضت بتاريخ ٨ يناير من برنامج مرحبًا أيها الغريب (Hello! Strange) سألت ليزي (Lizzy) عضوة فرقة آفتر سكول (After School) أعضاء البرنامج الأجانب ما إذا كانت ستُعتبر جميلة في الدول الأخرى وقد تلقّت إجابات مختلفة على سؤالها هذا.

ليزي سألت أولًا  فرانك ما إذا كان سيعتبرها جميلة في دولة الكونغو واعترفت بكل صراحة بأنه كان من الصعب عليها التفريق بين كل شخص.

أجاب فرانك بقوله: “بكل صراحة، في الكونغو، أنا أعتبر وسيمًا” وأضاف بأن الجميع يملك مواصفات مختلفة في أفريقيا خصوصًا في أشكال أنوفهم.

ومن ثم سأل جوليين كانغ من باب الفضول: “ما هو أول شيء ينظر إليه الأفريقيون فيما يتعلق بالمواصفات الجمالية؟” فأجاب فرانك بقوله أن الناس في أفريقيا يفضلون المرأة بمفاتن بارزة ومن ثم أضاف: “النساء بمؤخرات كبيرة”

أجابت ليزي بكل ثقة بأنها تُعتبر بكل تأكيد واحدة من أجمل النساء في كوريا ومن ثم سأت بالمقابل: “هل سأعتبر جميلة في الدول الأخرى؟”

فأجاب جوليين كانغ ليطمئنها حيث قال: “أنتِ ستعتبرين جميلة في كندا” وأضاف أيضًا بأنه في حين أن الكوريين قد يحكمون على وجوه الأشخاص بمعايير محددة إلا أنه في كندا فإنه من الأهم أن تملك صفات متوازنة بشكل عام.

وأضاف فيرنون للحديث بقوله: “الأمريكيون سيفضلون النساء المثيرات بمفاتن بارزة. لكن الآسيويات محبوبات أيضًا” فأضاف كانغنام بقوله: “محبوبات بسبب الأفلام الإباحية” مثيرًا ضحك الأعضاء الآخرين إلا أن ليزي تفاجأت بتصريح كانغنام الجريء.

على أية حال، فيرنون صحح تعليق كانغنام حيث قال أن النساء الآسيويات محبوبات لأن الرجال يجدون جاذبية في النساء الآسيويات تختلف عن النساء الأمريكيات.

ربما يعجبك ايضاَ المزيد من الكاتب

  • young lady

    هههه ….مسكينة قصفوا جبهتها

  • Naneun Salam Eul Salang

    صح مقاييس الجمال تختلف من دولة لاخرى