[مؤكد] سولي و تشويزا يتواعدان + صحيفة ديسباتش تكشف عن صور لهما في موعد

0 4

fx-Sulli-choiza_1403619576_af_org

كشفت صحيفة ديسباتش الكورية (Dispatch) عن صور لـ سولي (Sulli) عضوة فرقة fx و تشويزا (Choiza) من فرقة Dynamic Duo وهما في موعد غرامي بتاريخ ١٠ أغسطس. كما يعلم الجميع فإن العلاقة بين الإثنين ظلت غير واضحة على الرغم من إن جميع الأدلة كانت تُشير إلى أن الثنائي كانا فعلاً في علاقة وقد تم أيضاً إنكار العلاقة من قِبل وكالتيهما. بالإضافة إلى ذلك، كانت هنالك العديد من الصور التي أضافها قريب تشويزا مؤخراً على حسابه في الإنستقرام والتي تشير إلى أن سولي كانت على الأرجح تتسكع مع تشويزا بعد الإعلان عن أخذها لفترة انقطاع مؤقتة من نشاطاتها. ولإضافة المزيد من الوقود على النار كشفت صحيفة ديسباتش عن صور للثنائي من ليلة ١٠ أغسطس وهما في موعد غرامي. وفقاً لما ذكرته الصحيفة فإن الثنائي سولي و تشويزا استمتعا بنزهة ليلية لبرج نامسان وتجولا في الأنحاء معاً. حتى أن تشويزا قام بمسك يد سولي في إحدى النقاط كي يتأكد من أن سولي لن تنزلق. ليلتهما لم تنتهي عند هذا الحد بل قاما فيما بعد بزيارة سينما خارجية مفتوحة لمشاهدة مقاطع من فيلمها “القراصنة” من السيارة. بعد انتشار هذه الصور أكّدت وكالة SM الترفيهية علاقتهما حيث أصدرت تصريحاً مقتضباً قالوا فيه:

“سولي و تشويزا بالفعل في علاقة حيث يعتمد فيها الإثنان على بعضهما البعض”

إلا أن وكالة تشويزا أصدروا تصريحاً مطولاً أكّدوا من خلاله العلاقة حيث قالوا:

“الإثنان كانا في علاقة زمالة جيدة في البداية لكنهما بدآ بتطوير مشاعر فيما بينهما والآن هما ينظران إلى بعضهما البعض بمشاعر جيدة. نحن نشكر كل من يحب تشويزا ونتمنى منكم تقديم حبكم ودعمكم للثنائي”

حتى أن تشويزا بنفسه قام بكتابة رسالة من خلال وكالته قال فيها:

“أنا أريد أن أعتذر بصدق لتسببي بإثارة القلق للعديد من الأشخاص لعدم تمكني من توضيح الموقف بشكل جيد على الرغم من التكهنات المستمرة نظراً لعدة ظروف شخصية. لطالما اعتقدت بأن الحل يكمن في عدم التزام الصمت هكذا حيث أنه لا يجب أن تكون علاقتي معها مصدراً آخر يتسبب بالألم لـ سولي، والتي تعاني بما فيه الكفاية من الشائعات البغيضة والتعليقات. إلى الآن، نحن في مرحلة حيث نملك مشاعر جيدة اتجاه بعضنا البعض ونتقدم في علاقتنا بحذر، لذا أنا آمل أن تراقبونا باهتمام وشكراً لكم”

sulli-choiza-1

sulli-choiza-2

sulli-choiza-3

sulli-choiza-4

sulli-choiza-5

sulli-choiza-6

sulli-choiza-7

sulli-choiza-8

sulli-choiza-9

sulli-choiza-10

sulli-choiza-11

sulli-choiza-12

المصدر: asiaholic

ربما يعجبك ايضاَ المزيد من الكاتب