مدير Clara سيقابل المعلنيين للمحاولة لحل نزاعات التسويه و Clara تبقى بالخارج بالوقت الراهن

0 0

5ca0f-69300735-2_99_20150127104707

مع طلب المعلنين المتزايد للقاء كلارا لدفع الرسوم وإنهاء العقد، مدير الممثلة، السيد كيم، تحدث إلى الصحافة للكشف أنه سوف يلتقي بهم للمحاولة لحل المسائل.

وفي حديثه مع وسائل الإعلام (Star Today) كشف المدير كيم عن الوضع الصعب في الآونة الأخيرة، وقال: “لقد شعرت بأن عظامي تسقط لـ مدى الصعوبة و الخوف في ان يكون شخص عادي ضد شخص لديه السلطة”.

مهما كان السبب هو، نحن آسفون للجمهور بأن يكونوا وسط هذا الجدل. سأجتمع مع المعلنين قريبا ل التوصل الى وسيلة لحل القضايا بشكل ودي”.

كما ذكر من قبل، العديد من المعلنين الذين وقعوا مع الممثلة كلارا لاعلان منتجاتها ,الآن هم يهددونها بإقامة دعاوى قضائية ضدها لإيذاء صورة العلامة التجارية الخاصة بهم. لذلك يبدو ان السيد كيم سيواجههم ، لكنه سوف يقوم بذلك وحده لأن كلارا لا تـزال تـقيم في الخارج وليس لديها خطط للعودة قريبا.

كما كشف السيد كيم المزيد من الصعوبات التي يواجهونها، وقال: “بصراحة، نحن نشعر بالخيانة في الإجراءات الاستبدادية في بعض وسائل الإعلام وغيرها من المصادر الموثوقه بنا … في هذا النوع من الحالات، لا يوجد أحد يمتلك الثقه. لفترة من الوقت لم يكن لدينا خيار سوى الرد على المسائل من خلال محامي لدينا “.

مندوب آخر من جانب كلارا كشف أيضا لـ (Ilgan Sports) بشأن مكان وجود الممثلة، قال ، “كلارا حاليا في هونغ كونغ لتصوير فيلم قصير و الذي سيتم بثه خلال مهرجان سينمائي هناك. وقالت إنها لن تعود إلى كوريا قبل انتهاء الشهر . وبعد أن تنتهي من التصوير، قالت انها سوف تتجة الى الولايات المتحدة لتأخذ تجارب بـ الدراما والسينما . وقالت إنها سوف تقوم بـمختلف الأنشطة في الخارج بال شهرين المقبلين … ليس لدينا خيار سوى الاستمرار في الأنشطة المقرره ، ونحن لا يمكن تغييرها. ومن المتوقع أن كلارا ستعود إلى كوريا في مارس. قالت انها ستكمل الانشطه بجدولها التي كانت قبل الخلاف و انها لا يمكن ان تتفاداها.

وفيما يتعلق بكلارا فقد صدر بيان من منظمة ادارة كوريا للترفيه والتي حثت لتوقيف انشطت الممثلة وان تحل مسائلها ، وقال جانبها، “ستقوم كلارا بتنفيذ أنشطتها في الخارج في الوقت الراهن. ليس لدينا ما نقوله بشأن البيان الذي أدلت به المنظمه “.

ربما يعجبك ايضاَ المزيد من الكاتب