مستخدمي الإنترنت تركوا تعليقات قاسية اتجاه آيلي ذاكرين ماضيها الصعب

0 5

1424564189_855904

كانت المغنية آيلي (Ailee) ضيفة في الحلقة التي عُرضت بتاريخ 22 من فبراير في برنامج Did You Eat. وبعد انتهاء البث ترك مستخدمي الانترنت تعليقات قاسية اتجاه آيلي ذاكرين ماضيها الصعب.

في البرنامج تحدثت آيلي قائله:

“كانت هناك أوقات أردت أن أستسلم فيها وأترك الغناء. ﻻ أستطيع أن أتذكر كم المدة التي حلمت فيها أن أكون مغنية. أظن أن سر نجاحي هو عدم الإستسلام. في بعض الأوقات كان الأمر صعب حقًا. لم أكن أعلم أي شيء حول مجال الترفيه في أمريكا أو كوريا لذلك كان هنالك بعض الأشخاص الذين حاولوا إستغلالي. وصولي إلي هذه الشهرة لم يتحقق بهذ السهولة”

فقامت لي يونغ جا (Lee Young Ja) بالرد عليها قائله:

“ظننت أن حياتك المهنية كانت مثل قصة سندريلا و لكن أعتقد بأنها لم تكن كذلك”

مستخدمي الانترنت لم يبدو متقبلين لقصتها وتركوا تعليقات سلبية بخصوص ماضيها. حتى أن بعضهم ذكروا حادث صورها العارية على الانترنت.

تعليقات مستخدمي الأنترنت:

  1. [+583, -90] لماذا تلعب دور الضحية في حين أنها هي من خلعت ملابسها بإرادتها.
  2. [+541, -92] مهما كانت القضية، فقد خلعت ملابسها بإرادتها، إن هذا لا يجعل منها ضحية
  3. [+436, -63] أنا اعلم بان آيلي مغنية جيدة و لكن يجب أن تعلم أن الحياة الشخصية النظيفة هي ما تجعلك جميلاً.
  4. [+60, -10] ما لم يكن هنالك شخص أجبرها على خلع ملابسها، أنا متأكد أنها هي من أرادت خلع ملابسها.. حتي طريقة تحديد زواية الكاميرا و كل شىء. لماذا هذا يجعلها الضحية؟ لنتحدث بمنطقية، أي نوع من شركات الملابس الداخلية التي تطلب منك صوراً عارية لنفسك، لقد سمعت أن حبيبها هو من طلب منها أن تأخذ الصور له أكانت تلك إشاعة فقط….
  5. [+55, -6] أنا لا أعلم التفاصيل و لكن أي شخص يعلم بأن توضيحها مريب و مثير للشك، و لم يكن عليها أن تمثل أنها الضحية ㅎㅎ لماذا أرادت ان تشير إلى شىء ليس فى مصلحتها؟
  6. [+31, -6] ﻻ يزال الأمر لا يجعلها تبدوا و كأنها عاشت مراهقه طبيعية و هي تأخذ صور عارية لنفسها لشركة ملابس داخلية.
  7. [+26, -6] لماذا تمثل و كأنها الضحية؟ هل رجال العصابات اقتحموا منزلها و هددوها بأن تأخذ تلك الصور؟ هي أخذت الصور بنفسها لذا توقفي عن لعب دور الضحية.
  8. [+24, -7] ﻻ نستطيع أن نقول أن هنالك أي طفل يرغب فى التعري و أخذ صور لنفسه هكذا من أجل شركة ملابس داخلية، أنا أعلم بأنكم لا تستطيعون كره آيلي بسبب موهبتها الصوتية و لكن دعونا نصحح الأمور هنا.

ربما يعجبك ايضاَ المزيد من الكاتب