مستخدم الأنترنت الذي وجّه تهديدات بالقتل ضدّ Song Ga Yeon يكتب رسالة إعتذار + ردّ الوكالة

0 0

1024-song-ga-yeon

لقد أُفيد في وقت سابق أنّ المُقاتلة الشابة Song Ga Yeon بدأت في إتخاد الإجراءات القانونية ضدّ مُستخدم الأنترنت الذي كان يُوجّه لها تهديدات بالقتل على حساباتها في مواقع التواصل الإجتماعي. مُستخدم الأنترنت هذا والمعروف بِـإسم السيّد Yoon رَفع مؤخراً صُورة لرسالة إعتذار مكتوبة بخطّ يده على معرض فنون الدفاع عن النفس عبر موقع مُجتمع أنترنت “DC Inside”.

وقد تضمّنت الرسالة ما يلي : “أردتُ أن أقوم شخصياً بزيارة وإعتذار ولكنه لم يكُن هناك أحد ولم يتم الردّ على مكالمتي الهاتفية ، لذلك سأترك بعض المشروبات مع هذه الرسالة هنا وأمُل أن تستمتعي ولو قليلاً بشُربها خلال تداريبك ، أمُل أيضاً أن تتقبلي فائق إعتذاري“. Yoon وبجانب رسالته الخطية أخذ صُور من تلك المشروبات ورفعها على المعرض أيضاً.

وقد شمِـلتْ الرسالة كذلك ما يلي : “أعزائي Kim Ji Hoon ، Park Chang Se ، Song Ga Yeon وَ Seo Du Won ، لقد قُمت مؤخراً بتحميل صُورة لمنشار بجانب التعليق الذي أُريد فيه قتل Song Ga Yeon على حسابها في موقع التواصل الإجتماعي وقد تسببت تعليقات الحِقد المُستمرة في جلب الكثير من الضرر لها. أردتُ حقاً أن أقـدّم إعتذاري الصادق عبر زيارة شخصية ولكنني لم أستطيع التواصل معاكم حتى من خلال مُحامٍ. وحيث أنه لم يكُن هناك وسيلة أخرى لمقابلتكِ جئت إلى هنا دون عِلم مُسبق. سأرحل وستجدين هنا بعض المشروبات تستطيعن شُربها أثناء ممارسة الرياضة إضافةً إلى رسالة بخطّ يدي. أعلم أنه وبموجب القانون لا توجد أي طريقة لتجنب عواقب ما قُمت به ولكن أعتقد أنّ إعتذاري هذا من شأنه أن يكون أفضل وسيلة بالنسبة لي لأعبّر به عن صدق. أنا أستحق أن أُعاقَب من قِبل القانون ولكن أردت أن أعتذر عن كلامي وتعليقاتي السيئة وأردتُ إخباركي أنني أشعُر بأسف عميق بسبب أفعالي تلك“.

وقد أنهى Yoon رسالته قائلاً : “الأسبوع المقبل ، سأبدأ في مشروع بناءٍ جديد ، إذا وجدتُ أي فرصة سأعُود يوم الإثنين أو الثلاثاء المُقبل. وإذا لم يكُن فيُرجى الأخد بعين الإعتبار أنه سيكون من الصعب بالنسبة لي ان أعُود كوني سأكون في الريف“.

من جانب أخر وَفي وقتٍ لاحق من هذا اليوم ، كشف مُحامي وكالة الممثلة ، Road FC ، أنّـه لن يكُون هناك أيّ عفو لمُستخدم الأنترنت. حيث تحدّث المُحامي Choi Young Ki مع Star News قائلاً : “لقد تـمّ نشر الرسالة من قِبل مُستخدم الأنترنت قبل أن تُوجّه إليه هذه الإتهامات. إذا نظرتم إلى المحتوى فإنّ مستخدم الأنترنت طلب الإجتماع يوم الإثنين لأنه هو اليوم الوحيد المُتفرّغ فيه. من نظرنا لا يُمكننا أن نقبل رسالته هذه كشكل من أشكال الإعتذار الصادق“.

وتابَع : “نحن لم نسمع أي شيء من قِبل مستخدم الأنترنت هذا منذ أن قـدّمنا شكوى رسمية. وإننا الأن ضدّ فكرة رفض الشكوى أكثر من أي وقتٍ مضى”.

1024-song-ga-yeon-netizen-apology-letter

ربما يعجبك ايضاَ المزيد من الكاتب