مصادر تؤكد أن Kim Soo Hyun, Park Yoochun, Yoo Ah-In و Lee Seung Gi سوف يلتحقون بالجيش هذا العام

0 0

siVqQKH

أكدت مصادر مختلفة أن كل من الممثلين “بارك يو تشان” . “كيم سو هيون” . “يو أه إن” . و ” لي سونغ جي” سوف يلتحقون رسميا بالخدمة العسكرية هذه السنة .

“كيم سو هيون” من الارجح ان يشارك في دراما Producer شهر مايو المقبل ويضيف  فيلم جديد لقائمة اعماله قبل دخول الجيش حيث أنه يحاول جاهدا لملئ فجوة سنتين من التجنيد.

الممثل “يو آه إن” سوف يمثل في فيلم Veteran الذي من المقرر عرضه في 14 مايو , و سوف يواصل الظهور في فيلم The Throne ايضا و هو يخطط للتقرب من الجمهور قبل تجنيده .

الممثلين على وشك القيام بالخدمة العسكرية , بما في ذلك “بارك يو تشان” و “لي سونغ جي” فغيابهم في السنتين القادمتين سوف يؤثر على العالم الترفيهي الكوري ,لأنهم الاكثر طلبا و انتظارا في المشاريع الدرامية او السينمائية , و الفترة القادمة سوف تصبح صعبة جدا لايجاد ممثل ممتاز , و المنافسة للفوز بلقب أفضل ممثل شرسة جدا.

النجوم يعملون بجد و حذرين جدا لاختيار العمل الاخير قبل مغادرة الجمهور لوقت طويل , حيث يحاولون الظهور قدر الامكان في المشاريع , او التسرع في تنفيذ خطة لتغطية فترة غيابهم القادمة .. وفقا لذلك , سوف تكون هناك فائدة من غيابهم لممثلين آخرين لكي يبرزوا أنفسهم أكثر على الساحة الفنية , من بينهم “يو سونغ هو” الذي خرج من الجيش مؤخرا و “سونغ جونغ كي” الذي سيخرج شهر مايو المقبل .

ربما يعجبك ايضاَ المزيد من الكاتب