اخبار الثقافة والفن الآسيوي والكوري

معجبة لبيكهيون قامت بالإساءة لتصريح كي ويل المثير للجدل، متناسية بيكهيون

0 69

120520166-600x330

(على الراديو، طُلب من جونغكوك عضو فرقة بانقتان أن يمدح نفسه لكنه شعر بالإحراج وتململ. فعلق كي ويل (K.Will) قائلا: ”إنه لا يستطيع إبقاء جسده هادئا مثل شخص لديه اعاقة”)

وعندما تم تأكيد التعاون بين كي.ويل وبيكهيون (Baekhyun) عضو فرقة إكسو (EXO) من أجل قناة SM الموسيقية Station غرّدت معجبة لبيكهيون قائلة:

“أنا أكره كي ويل ~ ~ ~ ~ لا تضعوا بيكهيون مع شخص يهين المعاقين ~~~ أنا لا أفهم لماذا هو من طاقم “Notre Dame de Paris”

140520163

نفس المعجبة قالت:

“في هذه الأيام، يبدو بأنهم يقومون بوضع بيكهيون في كل فرقة آيدول هههههه لون صوت بيكهيون، تصفيفة شعر بيكهيون، طول بيكهيون، موقف بيكهيون وكل مميزات بيكهيون. لكن كلما فعلوا ذلك أكثر، كلما زادت مكانة بيكهيون الحقيقية”

140520164

تعليقات مستخدمي الإنترنت:

عنوان المقالة: معجبة لبيكهيون تستحقر وتسيء لـ K.Will
المصدر: Pann

  1. [+110، -25] بيكهيون أساء للأشخاص الذين يعانون من التوحد و كي ويل أساء للأشخاص الذين يعانون من الإعاقة إنهما متشابهان.
  2. [+102، -27] شخصيا، أنا لا أريد أن اعامل أحدهم كإنسان إذا قام بالإساءة لصفات شخص آخر مثل الإعاقة أو التوحد. الأشخاص من ذوي الإعاقة وأسرهم يعيشون في ألم، لماذا يجب عليهم الإساءة لهم؟ أتمنى أن يتم نفي بيكهيون وكي ويل من المجال الترفيهي.
  3. [+91، -22] الإساءة لمرضى التوحد والإعاقة، إنهما يتناسبان بشكل جيد. المعجبة لا يفترض بها أن تتحدث، تسك تسك
  4. [+37 -0] هل اعتذر بيكهيون حتى عن جملته عن التوحد؟ ألا يعرفون أن هذا فقط قد يشوه صورة بيكهيون؟ لوأنهم كانوا ضد بيكهيون، فأنا أعترف بأنهم حقا أذكياء. ولكني لا أعتقد بأنهم كذلك. قبل لوم الآخرين، أنظروا إلى الوراء وتأكدوا ما إذا كان الشخص المفضل لديكم على خطأ.
  5. [+32، -3] “بيكهيون في كل فرقة آيدول” جملة مثيرة للإحراج هههههه لا أحد آخر يجده لطيف باستثناء معجبيه ههههههه
  6. [+31، -2] قدر يوصف غلاية بالسواد. أساء كي ويل لذوي الإحتياجات الخاصة وبيكهيون أساء للأشخاص الذين يعانون من التوحد، إنهم متشابهان ㅋㅋ
  7. [+25، -3] كي ويل و بيكهيون يتناسبان جيدا. شخصيات قذرة
  8. [+20، -2] بيكهيون الذي أساء للأشخاص الذين يعانون من التوحد ينظر بإستحقار لـ كي ويل الذي أساء لذوي الاحتياجات الخاصة؟ إنهما متشابهان بالرغم من ذلك.