اخبار الثقافة والفن الآسيوي والكوري

معجبين Baekhyun اهانوا K.Will لكلماته المثيره للجدل، مع نسيانهم لكلمات Baekhyun

0 15

Baekhyun

(على الراديو،  BTS Jungkook طلب أن يقوم بالثناء على نفسه. لكنه شعر بالإحراج . قال K.Will ” إنه لا يمكن أن يبقي جسمه هادىء مثل الشخص المعاق.”)

K.Will وBaekhyun تم التأكيد على تعاونهم من اجل مشروع SM وقام معجبين Baekhyun بالتغريد : “أنا أكره K.Will ~ ~ ~ ~ لا تضع Baekhyun مع شخص يهين المعاقين ~~~ أنا لا أفهم لماذا يمثل في” Notre Dame de Paris “.

نفس المعجبه: “في هذه الأيام، يبدو أنهم يضعون Baekhyun في كل فرق الايدول ㅋ ㅋㅋㅋ لون صوت Baekhyun، تصفيفة شعر Baekhyun، طول Baekhyun، موقع Baekhyun صفات Baekhyun ولكن كلما فعلوا ذلك، كلما اصبح Baekhyun الاصلي افضل . .. “”

تعليقات المستخدمين

1. [+110، -25] Baekhyun أهان الناس الذين يعانون من التوحد وK.Will إهانة الأشخاص ذوي الإعاقة انهم نفس الشيء.

2. [+102، -27] شخصيا، أنا لا أريد ان اعامل شخص كأنسان إذا كان قد اهان احد لان لديه إعاقة أو مرض توحد. الأشخاص ذوي الإعاقة وأسرهم يعيشون في الألم، لماذا يجب عليهم اهانتهم؟ آمل ان كلا من Baekhyun و K.Will ان يحصلوا على نفي من الصناعة الترفيهيه.

3. [+91، -22] اهانة ناس يعانون من التوحد والاعاقة، انهما متطابقان بشكل جيد. لا ينبغي أن يكون المعجبين هم الاشخاص الذين يتكلمون، TSK TSK

4. [+37 -0] هل قام Baekhyun حتى بالاعتذار عن كلامه عن المصابين بالتوحد؟ الا يعرفون أن صورة Baekhyun تتشوه فقط على ذلك؟ اذا كانوا ضد Baekhyun، انا اقرا بأنهم أذكياء حقا. ولكن لا أعتقد أنهم كذلك. قبل إلقاء اللوم على الآخرين، انظر إلى ايدولك الخاص بك اذا كان هو ايضا على خطأ.

5. [+32، -3] “Baekhyun في كل فرق الايدول” يبدو مثل التملق ㅋ ㅋㅋㅋ لا أحد يجده لطيف غير معجبيه ㅋ ㅋㅋㅋ

6. [+31، -2] يدعى الوعاء الإبريق الأسود. أهان K.Will المعوقين وBaekhyun أهان الناس الذين يعانون من التوحد، وانهم نفس الشيء ㅋㅋ

7. [+25، -3] K.Will و Baekhyun يتطابقان جيدا. شخصيات تافهة.

8. [+20، -2] Baekhyun الذي أهان الناس الذين يعانون من التوحد نظر بدنيويه على K.Will الذي أهان المعاقين؟ انهم نفس الشيء بالرغم من ذلك.