اخبار الثقافة والفن الآسيوي والكوري

معجبين BTS يبيعون بضائع غير رسمية منسوخة من بضائع EXO الرسمية

0 13

BTS3

موقع معجبين BTS قاموا ببيع بضائع غير رسمية مقلدة\منسوخة من بضائع EXO الرسمية؟

خمس مواقع معجبين لـ BTS تعاونوا وهم يبيعون البضائع الغير رسمية:

2

3

بضائع EXO الرسمية :

4

PANN: بضائع BTS الغير رسمية مشابهة لبضائع EXO الرسمية؟

  • [+303, -10] EXO-Ls، أنتم يا رفاق موجودين على تويتر، صحيح؟ إذا لم تكونوا كذلك، فلتقوموا بتسجيل حساب ورجاءاً إقذفوا طن من الشتائم على موشرفة موقع المعجبين ‘Hi, Spring’. أنا حقاً أكره كيف أن هذا الفاندوم “نادي المعجبين” يتسببون في الخلافات عندما يكونون مشرفين لمواقع المعجبين… أنا أكره الوقوع في مشاكل مع الـ EXO-Ls، لماذا هم يقومون بفعل هذا… هم قدموا ردود فعل طويلة لكن ما قالوه كان أساسً “نحن لسنا على خطأ” بخلاف الأرميز الأبلهين، الأرميز الآخرين لا يحمونهم. قبل أيام فقط، كان هناك فوضى آخرى من البضائع العالمية… Big Hit أيضاً قالت لهم أن يتوقفوا عن صنع بضائع غير رسمية لكنهم لم يستمعوا أبداً… أنا لم أحبهم منذ بدأوا بملاحقة جدول BTS.
  • [+274, -74] ㅋㅋㅋㅋ إذا كانوا الـ EXO-Ls من قاموا بفعل هذا، كانوا سوف يحصلون على الهجومكثيراً لكن هذه القضية لم تتفجر حتى. أي نوع من المنطق يقول أن البضائع الغير رسمية جيدة؟
  • [+220, -9] اسم العلامة الملونة – مشرفة ‘Hi, Spring’ قدمت رداً – ” لا يهم لأن اللون والنص مختلفين”. هذه المشرفة\الأدمن تعرف مدير أعمال BTS شخصياً وقامت بإعطائه الهدايا. هذا يظهر أنها اكتشفت جدول أعمال BTS. الأرميز أيضاً لا يحبونها.
    بطاقة الاسم مع خلفية سوداء – انهم قاموا ببيع هذا بالمجموعة على Instiz. البائع اعتذر وقال أنه سوف تعيد المال. هي في الصف الثاني عشر ’12’ حتى أنها قامت ببيع تذاكر الكونسرت لتعيد المال.
    هذا لم يحدق من قبل الفاندوم “نادي المعجبين” بأكمله. الأرميز هم أيضاً يلحون على الردود من قبل المشرفة\الأدمن.
  • [+91, -115] أنا مريضة جداً من Big Hit وفاندوم BTS الذين يحاولون تقليد EXO.
  • [+86, -39] إذا كان الإكسوالز من قاموا بفعل هذا، كانوا سوف يحصلون على الكثير من الكراهية. لكن الناس يدافعون عن BTS و معجبينهم… أنا حتى لم أفكر في الهجوم عليهم لكن أنا أجد هذا الوضع مضحكاً.
  • [+76, -1] ما هو مؤكد: 1) نحن لا ننتقد اسم العلامة نفسها. 2) المشكلة أن اسم العلامة معلق على اللايستيك “العصا المضيئة”. 3) فاندوم EXO كانوا أول من يحمل\تعليق اسم العالمة على اللايتستيك والفاندومز الآخرين لم يقوموا بفعل الأمر نفسه أبداً.
  • [+76, -36] لكن بضائع BTS غير رسمية لذلك بدلاً من الهجوم عليهم بعنف، نحن يجب علينا أن نطالب برد من الشخص الذي قام بفعل هذا.
  • [+74, -4] ألا ينبغي أن يكون هناك رد من المشرفة\الأدمن، ليس من الفاندوم؟ هذا خطأ الأدمن\المشرفة لبيع البضائع الغير رسمية وهي أيضاً الشخص الذي قام بصنعها. أنا لا أريد الدفاع عنها.