معجبي فرقة كارا علّقوا لافتات غاضبة احتجاجاً على إضافة عضوات جدد للفرقة

0 1

kara1

عبّر نادي معجبي فرقة كارا (Kara) الكاميليا مؤخراً عن اعتراضهم واحتجاجهم ضد إضافة عضوات جدد للفرقة من خلال تعليق لافتات في جميع أنحاء كوريا وامتناع الكثير منهم عن حضور أمسية لقاء المعجبين اليوم.

فرقة الفتيات كارا والتي كانت تتكون في الأصل من ٥ عضوات فاجؤوا معجبيهم بداية هذه السنة بإنسحاب عضوتين منهن. حيث غادرت العضوتين نيكول (Nicle) و جيونغ (Jiyoung) وكالة DSP حين انتهى عقدهم مع الوكالة ولم يجددوه.

على أية حال أعلنت وكالة DSP الترفيهية مؤخراً عن نيتهم لإضافة عضوات جدد للفرقة من خلال برنامج تلفزيوني يُدعى Kara Project يشارك فيه ٧ مشاركات يتنافسن للإنضمام للفرقة.

لكن على ما يبدو أن هذا القرار أثار غضب معجبي الفرقة واعتراضهم حيث تم تعليق لافتات متنوعة في عدة مناطق مختلفة يُطالبون فيها إبقاء الفرقة كـ ٣ عضوات وعدم إضافة أي عضوة جديدة لهن. هذه اللافتات تحمل شعارات مثل: “وكالة DSP نحن نعارض إضافة عضوات جدد للفرقة”

هذه الإجتجاجات أتت قبيل أمسية لقاء المعجبين واللتي سيقمنها الفتيات اليوم بتاريخ ٢٤ مايو. هذا النوع من الأمسيات يحضرها بالعادة ٥٠٠٠ معجب إلا أنه لم يتم تسجيل سوى ١٠٠٠ معجب لحضور الأمسية حتى الآن حيث امتنع العديد من المعجبين عن الحضور تعبيراً عن اعتراضهم على قرار إضافة عضوات جدد.

kara-3-members علّق مستخدمي الإنترنت على الخبر بقولهم:

  1. [+2,872, -41] أنا أعارض الأمر أيضاً… سيكون من السهل لهن أن يتمسكن بالنشاطات الفردية. وما الذي يحدث مع فرقة رينبو، هل تخلّت وكالة DSP عنهن؟
  2. [+2,078, -235] تبدو كحركة تسويق بإثارة ضجة إعلامية. فرقة كارا لم يعدن يملكن معجبين حتى.
  3. [+1,613, -72] إنهن بحاجة لعضوة، على الأقل واحدة تستطيع الغناء
  4. [+1,227, -75] لقد انتهت فرقة كارا الآن
  5. [+1,222, -74] كلاهما الوكالة ونادي معجبيهم في فوضى
  6. [+188, -27] فرقة كارا وصلن لأوج شهرتهن بأغنية Lupin واستمروا في السقوط من حينها
  7. [+177, -24] وكالة DSP عديمة الفائدة حقاً.. هذا الأمر لم يكن سيحدث لفرقة كارا لو أنهن كنّ تحت إدارة مختلفة
  8. [+133, -13] سيونغيون و غيوري قاربتا على عمر الـ ٣٠ الآن، تخلوا عن الفرقة ودعوهن يذهبن في سبيلهن. إضافة عضوة جديدة يبدو أمراً ميؤوس منه

ربما يعجبك ايضاَ المزيد من الكاتب