معجبي fx مستاؤون بسبب حصول ريد فيلفيت على اسم نادي معجبين رسمي قبل فرقتهم

0 2

fx-e1426619696848-1007x525

عبّر معجبي فرقة fx عن استيائهم الشديد من وكالة SM الترفيهية بعد أن تم الكشف مؤخرًا بأن فرقة الفتيات الناشئة ريد فيلفيت (Red Velvet) ستحصل على اسم نادي معجبين رسمي قريبًا.

قام ممثل لنادي معجبي فرقة ريد فيلفيت بتاريخ ١٧ مارس بإضافة ملاحظة في موقع الفرقة الرسمي ليعلن من خلالها أن هنالك وظائف شاغرة في فريق الدعم المحلي وأنه سيتم الإعلان عن الاسم الرسمي لنادي المعجبين قريبًا. وقد وصلت هذه الأنباء لمعجبي فرقة fx والذين كانت لديهم ردة فعل سلبية اتجاه الخبر.

فرقة ريد فيلفيت سيحصلن على اسم نادي معجبيهن الرسمي بعد ٧ أشهر فقط من ترسيمهن والذي كان في شهر أغسطس من عام ٢٠١٤ بينما فرقة fx واللواتي تم ترسيمهن شهر سبتمبر من عام ٢٠٠٩ لم يحصلن حتى الآن على اسم نادي معجبين رسمي على الرغم من أنهن أوشكن على إتمام ٦ سنوات منذ ترسيمهن.

ترك معجبي فرقة fx الغاضبين تعليقات ناقدة على مواقع التواصل الإجتماعي وحتى في خانة التعليقات الخاصة بأغاني ريد فيلفيت الجديدة “أوتوماتيك” و “كيك الآيس كريم” وهذه بعض منها:

  1. “لماذا تهاجمون ريد فيلفيت لحصولهن على اسم نادي معجبين… هذه غلطة شركتهم. كل تلك التعليقات على فيديوهاتهن محزنة”
  2. “من الجيد حصول ريد فيلفيت على اسم نادي معجبين لكن ماذا عن اسم نادي معجبين fx؟”
  3. “ماذا؟ نادي معجبين؟ قبل fx!!!! هذه ليست بمزحة يا SM… معجبي fx لا يقبلون بهذا. لماذا لا تكشفون عن اسم نادي معجبي fx و ريد فيلفيت في نفس الوقت لتسعدون الجميع وتعفون فرقة ريد فيلفيت من كمية كراهية كبيرة، ما مدى صعوبة هذا الأمر؟
  4. “ريد فيلفيت سيحصلن على اسم نادي معجبين؟ في حين أن fx ما زلن مختبآت في الظلال”
  5. “لم يكملن عامًا واحدًا حتى وها هن سيحصلن على اسم نادي معجبين قريبًا. لقد مضت ٦ سنوات منذ ترسيم فرقة fx وما زلن لا يملكن اسم نادي معجبين”
  6. “أنا أحب ريد فيلفيت وكل شيء لكني أجد حصولهن على اسم نادي معجبين قبل fx سخيفًا”
  7. “أول شيء فكرت فيه حين قالوا بأنهم سيعلنون عن اسم نادي معجبين ريد فيلفيت هو ماذا عن fx”
  8. “اسم نادي معجبين ريد فيلفيت هو fx”
  9. “أحب ريد فيلفيت لكن بكل صراحة، fx يستحقون اسم نادي المعجبين ذلك أكثر منهن”
  10. “إذًا ريد فيلفيت سيحصلن على اسم نادي معجبين قبل fx…. لقد مضت ٦ سنوات واستغرق فرقة إكسو عامين. ما التالي، جولة غنائية منفردة؟”
  11. “أنا معجبة بريد فيلفيت وأنا سعيدة لأننا سنحصل على اسم معجبين لكن أنا معجبة كبيرة بفرقة fx وما زلنا لا نملك اسم نادي معجبين”
  12. “تقريبًا كل معجبي فرقة fx يتفقون بأن SM ظالمة ويفضلون حصول fx على اسم نادي المعجبين قبل ريد فيلفيت”
  13. “يجب أن تحصل فرقة fx على اسم نادي معجبين قبل ريد فيلفيت!!! عار عليكم!!!!”

ربما يعجبك ايضاَ المزيد من الكاتب