[مقالة] الآنسة “تشوي” ومحاميها يردان على و الدي كيم هيون جونغ و ينعتوهما بالكاذبين المحرفين للحقيقة

0 2

2014.09.07_kim-hyun-joong

ردت منذو لحظات الأنسة “تشوي”  الـ 27 من شهر فبراير على المقابلة الحصرية التي أجراها والدي كيم هيون جونغ مع صحيفة (The Factالإعلامية و التي كانوا يبينون فيها إستيائهم وغضبهم من إستخدام الآنسة “تشوي” للإعلام لحل المشاكل العائلية و التي من المفترض أن يتم حلها بهدوء بين أصحاب المعنين بالأمر لا أن يتم فضحها و فبركتها و نشرها بهذ الشكل من أجل إستغلال الرأي العام بتلك الطريقة القذرة.

حيث أن السيدة “تشوي” بطلة هذه الدراما اليومية بالإضافة للبطل الثانوي وهو محاميها السيد (سون جونغ مون)  المتحدث الرسمي بالنيابة عنها أصدر منذو لحظات تصريحاًَ من خلال صحيفة (Star News) الإعلاميةيقول فيه :” أرجوكم لا تصدقوا كل كلمة قالوها والدي كيم هيون جونغ فإن معظمه غير صحيح. فلقد قرأت كل كلمة قالوها من خلال مقابلتهم الحصرية و لكنه ذلك ليس صحيحاَ على الإطلاق ، وهناك فقرات من المقابلة لا تستحق حتى أن أقوم بالرد عليها بسبب كذبهم الواضح فيها. فموكلتي السيدة “تشوي” أخبرت كيم هيون جونغ عدة مرات بأنها حامل بأبنه بالإضافة إلى أنها أرسلت له العديد من الوثائق التي تثبت ذلك ، وبناءً على ذلك فليس لدينا ما نقوله إتجاه ما يدعونه من عدم معرفتهم صحة حمل السيدة “تشوي” الحقيقي بحفيدِ لهم و إنه لمن العار فعلهم ذلك.  و هناك بعض الحقائق التي لا تريد السيدة “تشوي” أن تكشف عنها بسببحقها في حمايتها لخصوصيتها. بإعتقادي بأنه يجب على كلا العائلتين أن يلتقي من أحل أن يوضحا موقفهما بشكل صادق و يجدوا الحلول السليمة لذلك”.

ومن ناحية أخرى قام المحامي (سون جونغ مون) بالتحدث أيضاَ إلى صحيفة (Newsen) يأكد كلامه السابق بعبارات معاد صياغتها بأسلوبِ زائف يصعب على العقل تصديقه ويقول :” لقد وصلني خبر مقابلة والدي كيم هيون جونغ الحصرية مع صحيفة  (The Fact) الإعلامية و أرجع و أؤكد بأن ليس كل ما قالوه صحيحاً ، و حتى أنهم قاموابتحريف بعض الحقائق و هذا عارٌ عليهم و لا يستحق أن نرد عليهم. و أمل بأن تجتمع العائلتان في أقرب وقتِ ممكن من أجل مناقشة وضعهما و يضعا الحلول المناسبة من أجل وضعهم. و نأمل بأن لا يكون هناك المزيد من التقارير المتعلقة بهذا الموضوع في المستقبل.

ربما يعجبك ايضاَ المزيد من الكاتب