مينو تعرض لانتقادات لاذعة لوصفه كوريا بالأرخبيل خلال حفل الغايو دايجون

0 3

song-mino

تعرض مينو (Mino) عضو فرقة وينر (Winner) لانتقادات لاذعة مؤخراً لوصفه كوريا بالييلدو (yeoldo) وهو مصطلح يُترجم حرفياً إلى الجزر العشر ويُستخدم للإشارة إلى الأرخبيل الياباني وهي مجموعة الجزر التي تشكِّل دولة اليابان.

كان المضيفين خلال حفل SBS الغايو دايجون لعام ٢٠١٤ (Gayo Daejun) والذي أُقيم بتاريخ ٢١ ديسمبر هم الممثلة سونغ جيهيو و الـ Lucky Boys وهم (نيكهون، جونغ يونغهوا، بارو، مينو، إل).

خلال الحفل علّق مينو تعليقاً خيب ظنّ المشاهدين وأثار غضبهم حيث قال: لقد اهتز الأرخبيل الكوري”. تفاجأ العديد من المتابعين من وقوعه في مثل هذا الخطأ لأن كوريا أساساً شبه جزيرة وليست أرخبيلاً. ولأن كلمة أرخبيل باللغة الكورية ييلدو عادة ما تُستخدم للإشارة إلى اليابان فإن تعبيره هذا يربط كوريا مع اليابان بطريقة خاطئة.

على أية حال من الممكن تفهم غلطته لأن كلمة أرخبيل باللغة الكورية هي ييلدو وهي مشابهة لكلمة شبه الجزيرة باندو”. وقد أشار البعض إلى أن الخطأ يعود لكاتب النص نفسه والذي أخطأ في كتابة الكلمة الصحيحة لكن على الرغم من هذا عارض الكثيرين هذا العذر قائلين بأنه حتى لو كان مكتوباً في النص كان عليه أن يدرك الخطأ وأن لا ينطق بالكلمة أساساً.

علّق مستخدمي الإنترنت بقولهم:

  1. [+374, -21] بدءًا من المتنمر الذي نُقل جبرياً وانتهاءًا به، هذه الفرقة عبارة عن فوضى
  2. [+353, -20] رئيس YG تفاخر حول كيفية أن شعار شركتهم هو أن تكون إنساناً أولاً أو أياً كان ما قاله على برنامج Healing Camp لكن أطفالهم يتجولون في الأنحاء ولا يقتصر الأمر فقط على حديثهم بطريقة غير رسمية مع الحضور بل يأوون متنمراً سابقاً. والآن هذا الطفل يسيء التصرف أيضاً
  3. [+304, -12] ربما لأنهم أرسلوا وينر لليابان فور ترسيمهم فهم يعتقدون الآن بأنهم يابانيين. حسناً، حتى سينغري يتجول في الأنحاء ويحقّر من كوريا والذي تم تغطية تصرفاته من دون أي اعتذار… لقد كان على قناة Nihon TV وهو ينطق بكل ذلك الهراء.
  4. [+40, -4] بالطريقة التي أراها، أعتقد بأن عقله متحجر ولا يملك المعرفة الأساسية
  5. [+27, -3] هذا يُثبت بأنه غبي
  6. [+26, -5] غبي جداً
  7. [+25, -4] ألم يسمع أبداً بكلمة شبه جزيرة من قبل؟
  8. [+22, -5] لا أعلم حتى لماذا ما يزال الناس يتوقعون أي شيء من هذه الشركة القذرة. لماذا تتعبون أنفسكم حتى بتوقع المعرفة الأساسية من مُنتَج وليس مغني؟
  9. [+21, -3] لو أن هذا صحيح، فإن عقله متحجر بالفعل
  10. [+18, -4] إنه غبي جداً….
  11. [+67, -13] الأمر لا يقتصر على مينهو فقط، BI مسؤول عن الكثير من كلمات الأغاني المسيئة أيضاً. لا تنسوا أيضاً بأنه ابن مجرم اختلاس
  12. [+41, -6] الخطأ أتى من وكالة YG مجددا؟ هههههههه هل شركتهم برمتها مليئة بعشاق الجناح اليميني؟

ربما يعجبك ايضاَ المزيد من الكاتب