نام تاي هيون عضو فرقة وينر تعرض للإنتقاد لصراخه على المعجبين ومخاطبتهم بطريقة غير رسمية

0 2

nam-tae-hyun

أثار نام تاي هيون (Nam Tae Hyun) عضو فرقة وينر (Winner) الجدل مؤخراً بعد أن تعرض لانتقادات واسعة بسبب صراخه بصورة غير رسمية على المعجبين خلال أحدث أمسية لهم.

بتاريخ ٢٢ نوفمبر حضر فتيان فرقة وينر حدث GS & Concert 2014 والذي أقيم في مدينة سيول حيث قدموا آدائهم بأغنية Empty وعدد من الأغاني الأخرى للمعجبين.

خلال الحفل وفي الفقرة ما بين الأغاني بدأ القائد كانغ سيونغ يون في الحديث مع المعجبين من خلال تحيتهم أولاً. على أية حال، بما أن المعجبين لم يهدأوا ويخفضوا أصواتهم قام العضو نام تاي هيون بالصراخ قائلاً: إنه يتحدث الآن بطريقة غير رسمية، مما جعل كانغ سيونغ يون يتردد قليلاً قبل أن يتابع حديثه.

بعد انتهاء هذا الحدث انتشرت فيديوهات لـ نام تاي هيون وهو يصرخ بطريقة غير رسمية على المعجبين وسرعان ما أصبح موضوع الساعة. وبعد أن رأوا الفيديوهات بدأ مستخدمي الإنترنت بإطلاق انتقاداتهم اتجاه عضو فرقة وينر.

شاهدوا المقطع بأنفسكم (في الثانية ٤٨) واحكموا ما إذا كان تصرفه يستحق كل هذا الجدل أم لا.

علّق مستخدمي الإنترنت بقولهم:

  1. [+622, -82] كما هو متوقع من الجانحين في وكالة YG
  2. [+539, -73] يا للعجب… من هذا الطفل الآن..
  3. [+404, -61] شاهدوا الفيديو واحكموا بأنفسكم. إنه يبدأ في الثانية 58. إنه يتحدث بشكل غير رسمي مباشرة اتجاه الجمهور… http://tvpot.daum.net/clip/ClipView.do?clipid=63667486
  4. [+105, -12] هذا الصغير الحقير يقف هناك ويصرخ باتجاه الجمهور أمام الأكبر منه سناً فقط لأنه غاضب لأن الجمهور صاخبيا لجرأتههل يعتقد بأن وكالته بإستطاعتها تغطية أي شيء يفعله؟ يا له من جانح *بكاء*
  5. [+87, -17] ليس بالأمر المفاجيء حتى بما أن هذا التصرف قادم من وكالة YG
  6. [+83, -16] هذا لأنهم يملكون العديد من المعجبين المستعدين لمسامحة أي شيء يفعله لهذا هو مغرور بهذا الشكل
  7. [+63, -13] هل تقوم وكالة YG باختيار الفنانين حقاً من دون أي اعتبار لأخلاقهم أو شخصياتهم
  8. [+58, -20] لا بأس لو أنه فعل هذا في حفل لا يحضره إلا معجبيه… لكن هنالك معجبين لفنانين آخرين في الجمهور. لقد كنت متفاجيء حين سمعته في المقطع لدرجة أنني أردت إسكاته… كان عليه أن يقولها بنبرة أخرى أو بطريقة أخرى. كل أولائك المعجبين للفنانين الآخرين لا يشعرون بالرضى بما قاله لهم. أنا متأكد بأنهم كانوا منزعجبين ومتفاجئين. آمل أن يصبح آيدول أكثر حرصاً في المستقبل. بالتوفيق، نام تاي هيون
  9. [+54, -14] على YG أن يعلمهم بعض الأخلاق. لم يمضي حتى وقت طويل من ترسيمهم *بكاء*
  10. [+49, -61] لست بمعجب أو أي شيء لكني فقط شخص عادي ولا أعتقد بأنه تصرف مثير للجدل. الجمهور بدا صاخباً فعلاً وهو لم يستطع سماع أي شيء من الحديث على المسرح لذا كتب المعجبين على حساباتهم بأنه صرخ عليهم على سبيل المزاح. لقد قالوا بأنهم لم يتوقعوا بأن الأمر سيصبح مثيراً للجدل.

ربما يعجبك ايضاَ المزيد من الكاتب