نجوم الكيبوب و نظرائهم من نجوم أمريكا

2 15

Ailee_1425509962_20150304_Beyonce_Ailee

عندما تخذلك الكلمات، فإنه من السهل وصف فنانك المفضل من الكيبوب لأصدقائك -الغير متعمقين في مجال الكيبوب – بأنه النسخة الكورية من فنان أمريكي عالمي. و لكن هل تسائلت يومًا أي فنان من حول العالم في مجال الموسيقى يشبهه فنانك المفضل من عالم الكيبوب من حيث القدرات الصوتية و مواصفات مفهومة؟

و ها هو تخميننا ! فقد جئنا لكم بـ 10 فناني كيبوب و نظرائهم من الفناين الأمريكيين. إذاً دعونا نبدأ !؟

هيورين/ آيلي ≈ بيونسي (Hyorin/Ailee ≈ Beyonce)

Ailee_1425509962_20150304_Beyonce_Ailee

Ailee_1425509963_20150304_Hyorin

لقد سمعنا هذه المقارنة من قبل. كلا من هيورين و آيلي تم تلقيبهما بواسطة وسائل الإعلام بـ “بيونسي كوريا” .حيث تتمتعان بموهبة صوتية مذهلة وإحساس عالي قد يأخذان به المسرح إلى عالم أخر.

 تاي يانغ ≈ آشر (Taeyang ≈ Usher)

Ailee_1425509964_20150304_Usher

كان تاي يانغ معروف في كرويا بموهبتة في الرقص و الغناء، لذا لا عجب أننا يجب أن نشببه بواحد من ملوك الرقص صاحب الصوت العذب آشر.

https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=dCjRLq_CRPk

لي هيوري ≈ بريتني سبيرز (Lee Hyori ≈ Britney Spears)

Ailee_1425509963_20150304_Britney

قورنت لي هيوري عدة مرات ببرتني سبيرز عندما بدأت حياتها كمغنية منفردة. وكلاهما معروفتين كأيقونة للإثارة و اللتان تستطيعان أن تبهرا أي أحد برقصهما. واعتبرت لي هيوري وبريتني سبيرز كأميرات البوب في أوج شهرتهما. لا شيء يمكن أن يوقف هاتين النجمتين – لا العمر، و لا الحياة الأسرية .

هانبيول  ≈ برونو مارس (Hanbyul ≈ Bruno Mars)

علي الرغم من أن هانبيول ليس مشهوراً في كوريا مثل شهرة برونو مارس في أمريكا، إلا أنه يملك صوتًا رائعًا.  في الواقع، معروف هانبيول بين جمهوره أنه يبدو تماما مثل برونو مارس – لدرجة أنه عندما يؤدي تغطية لبرونو مارس يبدو التشابه غريب و مثير للدهشة.

https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=Act-SFUPb6c

سي إل ≈ ميسي إليوت (CL ≈ Missy Elliott) 

مغنية الراب التي لا تحتاج إلى الاعتماد على جسدها، سي إل يمكن أن تكون قابلة للمقارنة بسيدة أميركا الذكية والمبدعه، ميسي إليوت. من يدري، ربما عندما تترسم سي إل في الولايات المتحدة، يمكن أن يكون لها تعاون مجنون مع أسطورة موسيقى الراب نفسها! اثنان من الإناث السيئات يسيطران على عالم الموسيقى؟

شينهوا ≈ باك ستريت بويز (Shinhwa ≈ Backstreet Boys)

شينهوا في كوريا مثل باك ستريت بويز في أمريكا. مجموعتين السنبنيم (الزميل الأقدم)، شينهوا وباك ستريت بويز معروفان بإحترام مجوعتهم و دعمهم في السراء والضراء – حتى أكثر من عشر سنوات من بعد ترسيمهم! شينهوا وباك ستريت بويز عاشا ليثبتا أن فرق الفتيان يمكن أن تعيش لسنوات وأن الصداقات في مجال الموسيقى يمكن أن تستمر .

تيفاني ≈ أريانا غراندي (Tiffany ≈ Ariana Grande)

بإبتسامة عينيها الجميلتين و أزيائها الأنثوية بالأضافة إلي شخصيتها الطموحة، فتيفانى لا يمكنها أن تذكرنا بأحد سوى أريانا غراندى. أريانا غراندي لديها الموهبة في الوصول إلي النوتات العالية. تيفاني بالمثل تستطيع الوصول إلى النوتات العالية و هي تسعى بإستمرار نحو أن تكون أفضل وأفضل كفنانه – هاتين الفتاتين تتطابقان بمثالية.

زيكو ≈ ايمينيم (Zico ≈ Eminem)

رجل مع شغف موسيقى الراب والتحدث بعقله، زيكو و بكل سهولة اُختير لدينا كإيمينيم كوريا. كلاهما معروف بالتعصب لموسيقى الراب، وزيكو وإيمينيم لديهما تشابه من حيث أنهما يطلقان نار كلماتهم من دون خوف من الجمهور. كلاهما لديهما الثقة و الجاذبية على حد سواء. أنهما يعرفان كيفية إشعال المسرح بطاقتهما، وكمغنيا راب ماهرين، فإنهما وبكل تأكيد لديهما أسلوب حر.

آيو ≈ تايلور سويفت (IU ≈ Taylor Swift)

واحدة منهما تُعرف كـ “الأخت الصغرى للأمة”، آيو واجهت فضيحة كادت أن تشل حياتها المهنية. وبالمثل، فقد اُعتبرت تايلور سويفت كـ “حبيبة أمريكا “حتى دخلت في علاقات متعددة لتلقي نفسها في المتاعب. وقد سخر كلا من هاتين المرأتين من فضائحهما في البداية، ولكن في النهاية، تغلبوا على هذه الفضائح و أستمروا في إبهار العالم بغنائهما و تأليف الأغاني بذكاء، و أثبتا أنفسهما في نهاية المطاف و أصبحتا فنانتان حقيقيتان يستحقان الأحترام.

جي-دراجون ≈ كانيي ويست (G-Dragon ≈ Kanye West)

بثقة جي دراغون الهائلة و اختيارة لأزيائه الإبداعية و موهبتة في إنتاج الأغاني و الإحساس العالي كل هذا يقودنا إلى مقارنته بالنجم الأمريكي كانيي ويست، ربما يعتبر الأمر سخيفا للبعض منكم، لكن جي دراغون و كانيي ويست هما بلا شك إثنان من عباقرة الموسيقى و اللذين و بكل بساطة لا يخافان من إظهار مهارتهما و يعبران عن أفكارهما الخاصة.

إذا ما رأيكم في هذا؟ هل أنتم متفقون مع القائمة؟ هل كل من سبقوا يتطابقون؟

ربما يعجبك ايضاَ المزيد من الكاتب

  • young lady

    متفقين بالقائمة ..لكن احس cl تشبه نيكي مناج اكثر

  • farah waad

    ان اتفق معكم صحيح تيفاني ابتسامتها روعة