اخبار الثقافة والفن الآسيوي والكوري

[نقاش مستخدمي الإنترنت] ما هي الأشياء التي تجعل الرجال يقعون في حب النساء

0 89

miss-A-Suzy_1458826542_af_org-1000x525

ناقش الرجال الكوريين مؤخرا موضوعا يتعلق باللحظات التي تجعل الرجال يقعون في حب النساء وقد كان هذا النقاش في موقع كوري شهير يُدعى Pann.

المقالة الأصلية تحمل العنوان التالي “اللحظات التي يقع فيها الرجال بحب النساء” وقد أدرج الكاتب فيها ٧ نقاط يعتقد بأنها تجعل الرجال يقعون في حب النساء.

١. حين تكون رائحتها جميلة

الرجال يملكون خيال معين بخصوص النساء وهم يميلون إلى امتلاك حاسة شم حساسة جدا. حتى لو أنك لم تكن مهتما بفتاة معينة إن كانت تملك رائحة جيدة فلا يمكنك سوى أن تلاحظها. الحيلة هنا هو أن تبدو الرائحة طبيعية وليست طاغية (مثل الشامبو أو رائحة الصابون على سبيل المثال).

٢. حين تملك عيناها هالة خاصة

العين تتحدث بصوت أعلى من الكلمات والناس يميلون إلى النظر في أعين بعضهم البعض خلال المحادثات. لو أن الفتاة تملك عينان مميزتان فسيكون من الصعب على الرجال أن ينظروا بعيدا.

٣. حين يكون صوتها ناعم وثابت

هذا قد يكون تفضيل شخصي لكن حين أسمع صوت كهذا أشعر وكأني أرغب باحتضان الفتاة حتى الموت. الصوت يلعب دور كبير جدا في تحديد الانطباع الأول.

٤. حين تتفاعل بحماس مع كلماتي

كل الرجال يحبون الأمر حين تضحك المرأة على نكاتهم وتتفاعل مع كل شيء يقولوه. المشكلة هنا هو أنه حتى لو أن المرأة كانت تتصنع الأمر لتستغل الرجال فإن الرجال لا يلاحظون ذلك.

٥. المرأة التي تعمل بجد ومتفائلة

الرجال بكل جدية يقعون في حب النساء من هذا النوع. حين تعمل الفتاة بجد وتكون متفائلة في كل شيء فإنها تجعل الرجال يتخيلون كيف تكون حياتهم إن تزوجوا مثل هذه الملاك.

٦. الفتاة التي تملك طريقة جميلة في الكلام

بعض الفتيات يملكن طريقة جميلة فعلا في الكلام والرجال يميلون إلى كراهية النساء اللواتي يتكلمن بطريقة خشنة.

٧. حين ترفض الفتاة التدخين

هذه النقطة واضحة ولا تحتاج إلى تفسير.

تعليقات مستخدمي الإنترنت:

  1. [+ 76, – 1] لقد كنت أتضايق جدا حين يقول الناس أن تكون جميلة وما إلى ذلك… شكرا لكونك وصفت الأمر بدقة
  2. [+ 76, -1 ] هذا الموضوع حقيقي جدا. بالطبع إذا كانت الفتاة جميلة فإنك ستقع في غرامها أسرع لكن هذا الموضوع قرأ ما في عقلي تماما