نكلوديون تنتج مسلسل مستوحى من الكيبوب Make it pop

0 7

Make_It_Pop_Megan_Leejpg

اختارت القناة الأمريكية نكلوديون (Nickelodeon) ثلاثة عروض جديدة لعام ٢٠١٥-٢٠١٦، و من ضمنها مسلسل مستوحى من الكيبوب Make it pop ​​مع نيك كانون (Nick Cannon) كمنتج تنفيذي.

نيك كانون وتوماس دبليو لينش ساهما في إنشاء البرنامج كمنتجين تنفيذيين. تدور أحداث المسلسل ​​في مدرسة داخلية يتم فيها اختيار رفقاء السكن عشوائياً و في نهاية المطاف يرتبطون رفقاء السكن مع بعض بالموسيقى. مع مساعدة زملائهم، الثلاثي يصبحون فرقة مستوحاة من الكيبوب، ويحصلون على الشهرة في أرجاء مدرستهم و في الوقت نفسه يستعدون للمنافسة على مكان في الحفلة الموسيقية القادمة.

المسلسل الكوميدي الموسيقي القادم، والذي سوف يُعرض لمدة ٢٠ حلقة، سيضم أغاني وعروض جديدة مع كل حلقة.

ميغان لي (Megan Lee) سوف تمثل بدور (سان هاي)، طالبة خبيرة في استخدام شبكات التواصل الاجتماعي، و لوريزا ترونكو (Louriza Tronco) بدور (جودي)، رفيقة السكن لـ(سان هاي) الخبيرة بالأزياء، و اريكا ثام (Erika Tham) بدور الزميلة المُحبة للكتب.

وقال روسيل هيكس (Russel Hicks)، رئيس نيكلوديون و تطوير المحتوى والإنتاج:

“بين الكمية الهائلة من البرامج التي لدينا في الإنتاج، والأُسس القوية لإنتاجاتنا الأخيرة، سوف نُعطي جمهورنا المحتوى الأكثر عصرية وابتكاراً من أي برنامج قمنا بإنتاجه في أي وقت مضى. النصوص الجديدة التي تمت كتابتها تُماشي متطلبات الأطفال للمزيد من المحتوى في أشكال مختلفة، و نترقب لرؤية ردة فعل الأطفال و معرفتهم وحبهم للشخصيات.”

حاليا ميغان لي تخوض في مشاكل العقد مع وكالة سول شوب (Soulshop) التي لم تُحل بعد.

ربما يعجبك ايضاَ المزيد من الكاتب